صيدا سيتي

سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن الحاج مصطفى أحمد الملاح في ذمة الله غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني تحذر: لا أسرة فارغة لمرضى كورونا في مستشفيات صيدا والجوار "صندوق الزكاة - صيدا" يؤمن حصصاً غذائية لعائلات محتاجة في بيوتهم‎ الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا

منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبيةHWPL منحت د. ناصر حمود مفتاح السلام المذهب - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبيةHWPL منحت د. ناصر حمود مفتاح السلام المذهب

تقديراً لجهوده في تعزيز ثقافة السلام العالمي من خلال تنمية روح الرياضة في المجتمع

استقبل رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وفد سفراء منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبية HWPL في لبنان  " الصحافي غسان الزعتري والأستاذ حسام عنتر والسيدة ابتهاج صالح " في زيارة تهنئة على نجاح سباق "الفا صيدا اولمبيك ترياتلون2018 " الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع بلدية صيدا برعاية رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري على واجهة صيدا البحرية مطلع ايلول الجاري والذي شاركت فيه المنظمة رمزيا عبر جناح خاص بها باعتبار ان الركض والسباحة والرياضة هي رمز من رموز التنمية الانسانية والتي تؤدي للسلام الانساني .وشكر الوفد لحمود ومن خلاله لجمعية صيدا انترناشيونال ماراثون اتاحة الفرصة للمنظمة لأن تشارك في هذا الحدث .

وابلغ الوفد حمود ان المنظمة وتقديرا منها لجهوده في تعزيز ثقافة السلام العالمي من خلال تنمية روح الرياضة في المجتمع الصيداوي واللبناني قررت منحه "مفتاح السلام المذهب حيث قام  الزعتري بتسليمه اياه ، فيما سلمه عنتر هديتين تذكاريتين بإسم المنظمة من التراث الكوري ، وقدمت له صالح مجموعة كتيبات عن اعلان شرعة وقف الحروب وارساء السلام العالمي الصادرة عن المنظمة وكتيبات تعريف بها . كما تسلم حمود من صالح كتابها اربعون قصة وقصة من التراث العالمي باللغات الثلاث .

وشكر حمود لمنظمة "HWPL" مبادرتها التكريمية ومساهمتها الرمزية في السباق التي قال انها اضفت على هذا النشاط زخماً واطلالة عالمية من خلال هذه المشاركة ، منوها بنشاط سفراء المنظمة في لبنان " الزعتري وعنتر وصالح " ومعتبرا ان السلام لغة عالمية تعني الانسانية جمعاء ونحن احوج ما نكون في ايامنا هذه لأن يسود السلام العالم كله لغةً وممارسة وتنمية ورياضة وفي مختلف المجالات .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950648170
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة