صيدا سيتي

بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد

الجماعة الإسلامية تلتقي النائب أسامه سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت قيادتا الجماعة الاسلامية والتنظيم الشعبي الناصري اجتماعا في مركز الجماعة في صيدا، حضره عن التنظيم امينه العام النائب الدكتور اسامه سعد وأعضاء القيادة ناصيف عيسى ومصطفى حسن سعد ومصباح الزين، وعن الجماعة رئيس مكتب محافظة الجنوب الشيخ مصطفى الحريري ونائب رئيس المكتب السياسي في لبنان الدكتور بسام حمود ومسؤول العمل الاجتماعي حسن ابو زيد.

تناول اللقاء الاوضاع السياسية العامة التي يشهدها لبنان وتداعيات تأخير تشكيل الحكومة، كما تناول الشأن الصيداوي على كافة الصعد السياسية والأمنية والاجتماعية والتنموية والبيئية.

ودعا اللقاء الأطراف السياسية والكتل البرلمانية الى تذليل كل العقبات امام تشكيل الحكومة وتغليب مصلحة الوطن العليا على المصالح الحزبية، محذراً من تداعيات هذا التأخير على مصالح المواطنين الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية.

وتناول اللقاء واقع الفساد المستشري، معتبراً ان معالجته تبدء بمحاربة حيتان الفساد الكبيرة والتي تنمو على اطرافها طفيليات الفساد التي تقتات من فتاتها في كل المؤسسات والمناطق.

وناقش اللقاء الواقع الصيداوي والازمات التي تعيشها المدينة اجتماعياً وتنموياً وبيئياً، اضافة الى حالة الركود الاقتصادي وازمة الكهرباء والمياه وانعكاس ذلك على الظروف الحياتية والمعيشية للمواطنين.

كما دان اللقاء الاعتداءات الصهيونية على اهلنا المحاصرين في غزة وحيّا صمود المقاومة وتصديها لهذا العدوان، داعياً الشعوب العربية والإسلامية لدعم المقاومة بكل الوسائل المتاحة لافشال المشروع الامريكي (صفقة القرن) الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية وحماية وتكريس الكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940381400
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة