صيدا سيتي

تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري

الجماعة الإسلامية تلتقي النائب أسامه سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت قيادتا الجماعة الاسلامية والتنظيم الشعبي الناصري اجتماعا في مركز الجماعة في صيدا، حضره عن التنظيم امينه العام النائب الدكتور اسامه سعد وأعضاء القيادة ناصيف عيسى ومصطفى حسن سعد ومصباح الزين، وعن الجماعة رئيس مكتب محافظة الجنوب الشيخ مصطفى الحريري ونائب رئيس المكتب السياسي في لبنان الدكتور بسام حمود ومسؤول العمل الاجتماعي حسن ابو زيد.

تناول اللقاء الاوضاع السياسية العامة التي يشهدها لبنان وتداعيات تأخير تشكيل الحكومة، كما تناول الشأن الصيداوي على كافة الصعد السياسية والأمنية والاجتماعية والتنموية والبيئية.

ودعا اللقاء الأطراف السياسية والكتل البرلمانية الى تذليل كل العقبات امام تشكيل الحكومة وتغليب مصلحة الوطن العليا على المصالح الحزبية، محذراً من تداعيات هذا التأخير على مصالح المواطنين الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية.

وتناول اللقاء واقع الفساد المستشري، معتبراً ان معالجته تبدء بمحاربة حيتان الفساد الكبيرة والتي تنمو على اطرافها طفيليات الفساد التي تقتات من فتاتها في كل المؤسسات والمناطق.

وناقش اللقاء الواقع الصيداوي والازمات التي تعيشها المدينة اجتماعياً وتنموياً وبيئياً، اضافة الى حالة الركود الاقتصادي وازمة الكهرباء والمياه وانعكاس ذلك على الظروف الحياتية والمعيشية للمواطنين.

كما دان اللقاء الاعتداءات الصهيونية على اهلنا المحاصرين في غزة وحيّا صمود المقاومة وتصديها لهذا العدوان، داعياً الشعوب العربية والإسلامية لدعم المقاومة بكل الوسائل المتاحة لافشال المشروع الامريكي (صفقة القرن) الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية وحماية وتكريس الكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931301903
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة