صيدا سيتي

الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية"

سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان

متفرقات صيدا سيتي - السبت 21 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان

تكريماً للمستهلك من أصول أرمنية، وبرعاية وحضور سفير دولة أرمينيا في لبنان سامويل مكرتشيان، وسعادة النائب هاغوب ترزيان، أطلقت سبينيس، سلسلة المتاجر الرائدة في المنطقة، أول بطاقة من نوعها للمتسوّق من أصول أرمنية ، في حفل تمّ تنظيمه بالتزامن مع "سوق الأكل” امتد على مدار يومين متتاليين في 29 و30 حزيران 2018 في فرعها الجديد في أليسار.

إستمتع الحضور بالأجواء الجميلة التي طغت على الحفل، وكانت مناسبة تذوقوا خلالها أكثر من سبعة أنواع من الأطباق الأرمنية التقليدية بما فيها طبق السجق، السوبيرغ، اللحم بالعجين، توشكا وغيرها الكثير، تزامناً مع الإستمتاع بالموسيقى والأغنيات الجميلة التي قدّمها أحد الفنانين الأرمن، إضافةً إلى عرض فولكلوري أرمني راقص. ورحّبت المضيفات بالحضور على الطريقة الأرمنية، مرتدين اللباس التقليدي، كما كانت فرصة جالوا خلالها بين الأجنحة المخصّصة لعرض أبرز المنتوجات الأرمنية التقليدية والمصنوعة يدويا.

وتعليقاً على هذه المناسبة، تحدثت السيدة كلودين عقيقي مديرة علاقات العملاء في سبينيس في خطابها الترحيبي قائلة: " نلتقي اليوم لنُطلق البطاقة الأرمنية الأولى من نوعها في لبنان، تكريماً لزبائننا من أصول أرمنية، ومكافأتهم بمروحة واسعة من البضائع والمنتوجات الأرمنية والخدمات المميزة".

وخلال إلقاء كلمتهما، عبّر كلّ من سفير دولة أرمينيا في لبنان سامويل مكرتشيان وسعادة النائب هاغوب ترزيان عن سعادتهما الكبيرة بهذه المبادرة المميزة ، وشكرا سبينيس على تخصيصها بطاقة للمتسوّق من أصول أرمنية ، وتكريم الجالية الأرمنية في لبنان بهذه الطريقة الخاصّة.

صمّمت البطاقة الرسّامة الأرمنية لينا آيدينيان، بحيث أضفت عليها أشهر رموز هذه الحضارة الراقية، وتحديداً فاكهة الرمّان، جبل آرارات، والعلم الأرمني، وكان لحضورها في الحفل أهمّية خاصّة، إذ رحّبت بالحضور وشاركتهم رؤيتها الخاصّة وراء هذا التصميم. والجدير بالذكر، أن هذه البطاقة تخوّل حامليها تجميع النقاط واستبدالها بمجموعة من المنتوجات والخدمات ذو طابع أرمني عريق.

أخيراً وليس آخراً، قدّم الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة سبينيس، رالف القاعي، جائزة تقدير لكلّ من سفير دولة أرمينيا سامويل مكرتشيان وسعادة النائب هاغوب ترزيان، شاكراً إيّاهما على حضورهما ودعمهما الكبير لهذه المبادرة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932076967
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة