صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان

متفرقات صيدا سيتي - السبت 21 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان

تكريماً للمستهلك من أصول أرمنية، وبرعاية وحضور سفير دولة أرمينيا في لبنان سامويل مكرتشيان، وسعادة النائب هاغوب ترزيان، أطلقت سبينيس، سلسلة المتاجر الرائدة في المنطقة، أول بطاقة من نوعها للمتسوّق من أصول أرمنية ، في حفل تمّ تنظيمه بالتزامن مع "سوق الأكل” امتد على مدار يومين متتاليين في 29 و30 حزيران 2018 في فرعها الجديد في أليسار.

إستمتع الحضور بالأجواء الجميلة التي طغت على الحفل، وكانت مناسبة تذوقوا خلالها أكثر من سبعة أنواع من الأطباق الأرمنية التقليدية بما فيها طبق السجق، السوبيرغ، اللحم بالعجين، توشكا وغيرها الكثير، تزامناً مع الإستمتاع بالموسيقى والأغنيات الجميلة التي قدّمها أحد الفنانين الأرمن، إضافةً إلى عرض فولكلوري أرمني راقص. ورحّبت المضيفات بالحضور على الطريقة الأرمنية، مرتدين اللباس التقليدي، كما كانت فرصة جالوا خلالها بين الأجنحة المخصّصة لعرض أبرز المنتوجات الأرمنية التقليدية والمصنوعة يدويا.

وتعليقاً على هذه المناسبة، تحدثت السيدة كلودين عقيقي مديرة علاقات العملاء في سبينيس في خطابها الترحيبي قائلة: " نلتقي اليوم لنُطلق البطاقة الأرمنية الأولى من نوعها في لبنان، تكريماً لزبائننا من أصول أرمنية، ومكافأتهم بمروحة واسعة من البضائع والمنتوجات الأرمنية والخدمات المميزة".

وخلال إلقاء كلمتهما، عبّر كلّ من سفير دولة أرمينيا في لبنان سامويل مكرتشيان وسعادة النائب هاغوب ترزيان عن سعادتهما الكبيرة بهذه المبادرة المميزة ، وشكرا سبينيس على تخصيصها بطاقة للمتسوّق من أصول أرمنية ، وتكريم الجالية الأرمنية في لبنان بهذه الطريقة الخاصّة.

صمّمت البطاقة الرسّامة الأرمنية لينا آيدينيان، بحيث أضفت عليها أشهر رموز هذه الحضارة الراقية، وتحديداً فاكهة الرمّان، جبل آرارات، والعلم الأرمني، وكان لحضورها في الحفل أهمّية خاصّة، إذ رحّبت بالحضور وشاركتهم رؤيتها الخاصّة وراء هذا التصميم. والجدير بالذكر، أن هذه البطاقة تخوّل حامليها تجميع النقاط واستبدالها بمجموعة من المنتوجات والخدمات ذو طابع أرمني عريق.

أخيراً وليس آخراً، قدّم الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة سبينيس، رالف القاعي، جائزة تقدير لكلّ من سفير دولة أرمينيا سامويل مكرتشيان وسعادة النائب هاغوب ترزيان، شاكراً إيّاهما على حضورهما ودعمهما الكبير لهذه المبادرة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915047489
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة