صيدا سيتي

الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

الحريري استقبلت وفداً من القوى الإسلامية في عين الحلوة - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري استقبلت وفداً من القوى الإسلامية في عين الحلوة

أبو الشريف عقل:

لا يوجد في المخيم سلاح ليس له انتماء ومن يطلق النار يجب ان يسلّم

الجميع يجب ان يتعاون مع القوة المشتركة لتسليم كل من يسيء للمخيم والجوار

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من القوى الاسلامية  في مخيم عين الحلوة ضم "رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب ومسؤول عصبة الأنصار الشيخ ابو طارق السعدي والناطق بإسم العصبة الشيخ ابو الشريف عقل والحاج عيسى المصري من الحركة المجاهدة".

وجرى خلال اللقاء التداول في المستجدات على الساحة الفلسطينية عموماً وفي اوضاع المخيمات ولا سيما مخيم عين الحلوة من مختلف الجوانب الأمنية والحياتية . وتم التوقف بشكل خاص عند ظاهرة اطلاق النار في المخيم والتي تسببت مؤخرا في مقتل الفتى سليم هادي في حارة صيدا وكان تأكيد على ضرورة متابعة العمل من اجل تسليم المطلوبين في هذه الحادثة واتخاذ خطوات رادعة منعاً لتكرارها ولوضع حد لظاهرة اطلاق النار .

عقل

واثر اللقاء تحدث الشيخ أبو الشريف عقل بإسم الوفد فقال " أبرز الأمور التي تطرقنا اليها في هذا اللقاء هي قضية تقلق الجميع داخل المخيم وخارجه وتسيء للجميع وهي ظاهرة اطلاق النار في المناسبات والتي اودت بحياة فتى. وانا بإسم القوى الإسلامية أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بأحر التعازي الى الشعب اللبناني عامة ولذوي هذا الفتى الفقيد خاصة ، ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يتغمده برحمته .ونحن ابلغنا السيدة ام نادر استياء الطيف العام في المخيم من هذه الظاهرة واننا مع كل اجراء تتخذه الدولة اللبنانية من اجل انهاء هذه الظاهرة. وأبلغناها انه لا يوجد في المخيم سلاح ليس له انتماء ، واذا كان هناك من يطلق النار وينتمي الى القوى الاسلامية فنحن مسؤولون عن تسليمه ، واذا كان من يطلق النار ينتمي الى فصيل من فصائل منظمة التحرير يجب ان تتحمل فصائل المنظمة المسؤولية ، واذا كان ينتمي الى فصائل التحالف فهم كذلك مسؤولون عن تسليمه".

واضاف:" الجميع يجب ان يتعاون مع القوة المشتركة من أجل انهاء هذه الظاهرة وتسليم كل من يسيء الى المخيم والى القضية الفلسطينية والى الجوار اللبناني . وقد اتفقنا على خطوات محددة من شأنها ان تساهم في تلاشي هذه الظاهرة ".

وتابع :" كما تطرقنا الى بعض القضايا الحياتية التي تخص ابناء المخيم ومنها تخفيف الاجراءات على الحواجز وتسهيل عملية اخراج النفايات منه وتسهيل ادخال مواد البناء وشكرناها على جهودها ودعمها الدائم لقضايا الشعب الفلسطيني" . 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940796444
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة