صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

حركة حماس تجول على حركة الجهاد الإسلامي وجبهة التحرير العربية - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة على كل من حركة الجهاد الإسلامي وجبهة التحرير العربية، حيث ضم الوفد كل من محمد أبو ليلى المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم عين الحلوة، وخالد زعيتر مسؤول العمل الشعبي والجماهيري   وعضو القيادة السياسية في منطقة صيدا.

وقد تناول الوفد في جولته آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية حيث أكد على أن العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تكمن أهميته في حماية الوجود الفلسطيني في المخيمات والحفاظ على أمنه واستقراره وخصوصاً في مخيم عين الحلوة.

وتطرق الوفد لما يحاك ضد القضية الفلسطينية وما يعرف بصفقة القرن، حيث تم التأكيد على أن القضية الفلسطينية تمر اليوم بمنعطف خطير، وأن حق العودة على سلم أولويات الإدارة الأميركية لاستهدافها وتصفيتها، مؤكدين على ضرورة تبني خطوات عملية لمواجهة الصفقة انطلاقاً من وحدة الموقف الفلسطيني في لبنان تجاه ما يحاك ضده.

وحول ملف الأونروا، أكد المجتمعون رفضهم أي إجراء تتخذه الأونروا تجاه إغلاق المدارس أو العيادات تحت ذريعة العجز المالي، مؤكدين أن استهداف الأونروا يأتي في سياق إنهاء حق العودة وبالتالي تبني الرؤية الإسرائيلية التي طالبت مرارا ًوتكراراً إنهاء عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين"الاونروا".

وحول ملف المصالحة الوطنية الفلسطينية، تم التأكيد على أن الوحدة الوطنية مطلب أساسي ومهم لمواجهة "صفقة القرن" ودعوة كافة الأطراف الفلسطينية للعمل على توحيد الموقف الفلسطيني وتبني برنامج استراتيجي وطني لمواجهة المخاطر المحدقة ويأتي في سياق خدمة القضية الفلسطينية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953712052
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة