صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

ماكرون منح الجنسية الفرنسية إلى مواطن مالي أنقذ طفلا من الموت في باريس

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 28 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ماكرون منح الجنسية الفرنسية إلى مواطن مالي أنقذ طفلا من الموت في باريس

قرّر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، منح الجنسية الفرنسية إلى المهاجر المالي، مامادو غاساما، الّذي أنقذ طفلاً من السقوط من الطابق الرابع في الدائرة الثامنة عشرة في باريس؛ وذلك بعد أن منحه قبل أيام ميدالية تقديراً لشجاعته.

وأوضحت قناة "بي. إف. إم"، أنّ "غاساما الّذي لا يحمل أوراقاً ثبوتية فرنسية، أنقذ مساء السبت الماضي، طفلاً كان معلّقاً بالطابق الرابع، وتمكّن في غضون دقائق معدودة من الصعود البناية بطريقة بطولية لإنقاذ الطفل".

ومن المتوقّع أيضاً أن ينضمّ مامادو غاساما إلى فرقة الدفاع المدني الفرنسي، فيما من المنتظر أن يمثل والد الطفل الّذي تمّ إنقاذه أمام القضاء بتهمة "إهماله لواجبه الأبوي" وقد يواجه عقوبة السجن لمدّة تتراوح ما بين عام وعامين. مع الإشارة إلى أنّ غاساما يعيش في فرنسا بطريقة غير شرعية. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931512739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة