صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

موسى: كل أساليب الضغط على الشعب الفلسطيني ستبوء بالفشل - 3 صور

فلسطينيات - السبت 07 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت الفصائل الفلسطينية في مخيم برج الشمالي، اليوم الجمعة، وقفة تضامنية مع أهلنا في الداخل الفلسطيني، تحت عنوان "وقفة الغضب والتحدي دعماً لمسيرات العودة في فلسطين المحتلة، ورفضاً لسياسة التطبيع مع العدو الصهيوني ومؤامرة القرن"، وذلك أمام عيادة "الأونروا" في المخيم.
والقى عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، كلمة باسم الفصائل الفلسطينية، أكد خلالها على التمسك بخيار المقاومة وبفلسطين وعاصمتها القدس الشريف، داعياً الفصائل الفلسطينية إلى "الوحدة الوطنية وترجمتها على أرض الواقع كما يترجمها أهلنا في غزة بدمائهم وأرواحهم".
وأضاف موسى: "كل المؤامرات التي تحاك وكل أساليب الضغط على الشعب الفلسطيني وقيادته لن تبوء إلا بالفشل، وكل وعود ترامب ومن معه من دول العالم والأقليم لن تمر، لأن شعبنا إتخذ قراره بالعودة إلى كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953713769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة