صيدا سيتي

لعنة الـ"هيركات" تُلاحق فقراء لبنان... من بوابة المساعدات الخارجية إنتقال ملكية مستشفى حمّود في صيدا و"دلاعة" يفتتح قسم "كورونا" اليوسف يرحب بإصدار الرئيس عباس مرسوماً رئاسياً بإجراء انتخابات عامة لاستفساراتكم حول استمارة التنقل خلال الاقفال العام.. اليكم ارقام هواتف غرفة العمليات فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا"

السنيورة أمام 4 احتمالات في الاستحقاق الانتخابي المقبل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرئيس فؤاد السنيورة أمام أربعة احتمالات في الاستحقاق الانتخابي المقبل:

الترشح على لائحة المستقبل الى جانب النائب بهية الحريري ومواجهة احتمال الخسارة، لأن فرص انتخاب أسامة سعد بدعم من الثنائي الشيعي في دائرة صيدا جزين هي كبيرة، خصوصا أنه ليس هناك من مقعد شيعي في هذه الدائرة.

الترشح على لائحة ثانية وبالتحالف مع الجماعة الإسلامية والقوات اللبنانية مثلا، وهذا ليس واردا عند السنيورة أن يكون في مواجهة لائحة المستقبل وشريكته في صيدا السيدة بهية الحريري.

نقل ترشحيه الى بيروت، وهذا الاحتمال موجود ولكنه ضعيف لأن السنيورة يأخذ من درب الرئيس سعد الحريري أولا، ويضعف عملية توزيع الأصوات التفضيلية على مجمل اللائحة في دائرة يديرها الوزير نهاد المشنوق المتخاصم والمتنافس مع السنيورة.

عدم خوض الانتخابات وعدم الترشح، في هذه الحال يصبح السنيورة خارج مجلس النواب ويفقد تلقائيا موضعه كرئيس لكتلة المستقبل النيابية وينتقل الى التقاعد السياسي.

@ المصدر/ الأنباء الكويتية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950186313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة