صيدا سيتي

وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

السنيورة أمام 4 احتمالات في الاستحقاق الانتخابي المقبل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 27 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السنيورة أمام 4 احتمالات في الاستحقاق الانتخابي المقبل

الرئيس فؤاد السنيورة أمام أربعة احتمالات في الاستحقاق الانتخابي المقبل:

الترشح على لائحة المستقبل الى جانب النائب بهية الحريري ومواجهة احتمال الخسارة، لأن فرص انتخاب أسامة سعد بدعم من الثنائي الشيعي في دائرة صيدا جزين هي كبيرة، خصوصا أنه ليس هناك من مقعد شيعي في هذه الدائرة.

الترشح على لائحة ثانية وبالتحالف مع الجماعة الإسلامية والقوات اللبنانية مثلا، وهذا ليس واردا عند السنيورة أن يكون في مواجهة لائحة المستقبل وشريكته في صيدا السيدة بهية الحريري.

نقل ترشحيه الى بيروت، وهذا الاحتمال موجود ولكنه ضعيف لأن السنيورة يأخذ من درب الرئيس سعد الحريري أولا، ويضعف عملية توزيع الأصوات التفضيلية على مجمل اللائحة في دائرة يديرها الوزير نهاد المشنوق المتخاصم والمتنافس مع السنيورة.

عدم خوض الانتخابات وعدم الترشح، في هذه الحال يصبح السنيورة خارج مجلس النواب ويفقد تلقائيا موضعه كرئيس لكتلة المستقبل النيابية وينتقل الى التقاعد السياسي.

@ المصدر/ الأنباء الكويتية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924539698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة