صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

باسيل التقى الحريري في مجدليون: أزور هذا البيت لأن " إم نادر .. إم الكل " - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3354 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار جولته في منطقة صيدا زار رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل مساء السبت دارة مجدليون حيث التقى النائب بهية الحريري يرافقه النائبان زياد اسود وامل ابو زيد ومنسق هيئة قضاء الزهراني في التيار الوطني الحر جيوفاني ديب ووفد كبير من التيار وذلك بحضور قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس اتحاد بلديات منطقة جزين خليل حرفوش والدكتور سليم الخوري والسيد جاد صوايا .

وجرى خلال اللقاء التداول في التطورات الراهنة على الساحة الداخلية عموما والأوضاع في منطقة صيدا خصوصاً حيث حرص الوزير باسيل على الاستفسار من الحريري عن العديد من القضايا المتصلة بهذه المنطقة .

وبدورها رحبت الحريري بالوزير باسيل في صيدا مثمنة نشاطه وجهوده ، ونوهت بمواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبتضامن اللبنانيين ووحدتهم لا سيما ابان الأزمة الأخيرة. وكان تأكيد مشترك على اهمية ما تشكله صيدا ومنطقتها من نموذج ورسالة في التنوع والعيش الواحد بين اللبنانيين وضرورة الحفاظ على هذا النموذج .

واثر اللقاء اكتفى الوزير باسيل بالقول :ازور هذا البيت لأن "هيدي إم نادر .. إم الكل ".

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923134159
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة