صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

باسيل التقى الحريري في مجدليون: أزور هذا البيت لأن " إم نادر .. إم الكل " - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 16 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3398 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار جولته في منطقة صيدا زار رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل مساء السبت دارة مجدليون حيث التقى النائب بهية الحريري يرافقه النائبان زياد اسود وامل ابو زيد ومنسق هيئة قضاء الزهراني في التيار الوطني الحر جيوفاني ديب ووفد كبير من التيار وذلك بحضور قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس اتحاد بلديات منطقة جزين خليل حرفوش والدكتور سليم الخوري والسيد جاد صوايا .

وجرى خلال اللقاء التداول في التطورات الراهنة على الساحة الداخلية عموما والأوضاع في منطقة صيدا خصوصاً حيث حرص الوزير باسيل على الاستفسار من الحريري عن العديد من القضايا المتصلة بهذه المنطقة .

وبدورها رحبت الحريري بالوزير باسيل في صيدا مثمنة نشاطه وجهوده ، ونوهت بمواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبتضامن اللبنانيين ووحدتهم لا سيما ابان الأزمة الأخيرة. وكان تأكيد مشترك على اهمية ما تشكله صيدا ومنطقتها من نموذج ورسالة في التنوع والعيش الواحد بين اللبنانيين وضرورة الحفاظ على هذا النموذج .

واثر اللقاء اكتفى الوزير باسيل بالقول :ازور هذا البيت لأن "هيدي إم نادر .. إم الكل ".

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934476541
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة