صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يبحث مع قيادة الفصائل قضايا حياتية لأهل المخيمات - 3 صور

فلسطينيات - الأربعاء 06 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى وفـد من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة الشمال ، أمين سرفصائل المقاومة الأخ أبو بكـرالأسدي ، وكلا من الرفاق "عاطف خليل ،  ابو فراس ميعاري ، أبو إيهاب ، وائل زيـد" ، وضم وفـد الاتحاد مسؤولة المنطقة الرفيقة "منى واكـد" والرفيقات  "سمية مبارك ، زينب هنداوي ، راضية عثمان ، أم علي تليس ، فاطمة عبدالعزيز" .

 تناول اللقاء الأوضاع الأمنية في مخيمات الشمال ، وقضايا وطنية وحياتية لأهلنا في مخيمات الشمال ... الـخ.

من جهته ثمن وفد الاتحاد الجهود المضنية للفصائل في سبيل الحفاظ على أمن وإستقرارالمخيمات.

وأكـدعلى إستعداده للقيام بأية جهود تتطلبها المصلحة العامة ولما فيه توفيرالحياة الحرة الكريمة والعيش اللائق لاهلنا بما في ذلك مطالبة الجهات المعنية بالافراج عن الحقوق الانسانية لشعبنا في لبنان وفي مقدمتها حقي "العمل والتملك" ، وأعرب الوفد عن إرتياحه لنتائج الحوارات الوطنية الفلسطينية التي جرت مؤخرا في القاهرة ، وشدد على ضرورة إستكمال الجهود بهدف إنهاء كافة ذيول الإنقسام وإستعادة الوحدة الوطنية .

من ناحيته طالب الوفـد الفصائل بأن تضاعف جهودها صونا لأمن المخيمات ولا سيما في مخيم البداوي ، والعمل على تشكيل قوة أمنية فاعلة وبمشاركة الجميع وان تضرب بيـد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المخيم وتشويه صورته المناضلة خاصة وقد بات المخيم عنواناَ صريحاَ لحق العـودة .

ولفت الوفـد الى ضرورة العمل على تطويرآداء وعمل اللجان الشعبية وتفعيله واستنادا للعملية الديمقراطية وبما يضمن تمثيل القطاعات الجغرافية والأحياء وكافة الشرائح الاجتماعية ، وفي مقدمتها المرأة والشباب والكفاءات.

وبخصوص ملف الانروا شدد الوفـد على ضرورة تكاتف الجهود للتصدي لمشروع تقليص الانروا خدماتها ومطالبتها ة بمضاعفة تقديماتها وأن تستجيب ايضاَ لمطالب اللاجئين والمهجرين من سـوريا .

بدوره أعـرب أمين السر وممثلي الفصائل عن تفهمه على لطروحات وفـد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في الشمال ، وأثنى على دورهم ومشاركتهم في تحمل المسؤوليات ، ووعـدوا ببذل أقص الجهود في سبيل الحفاظ على أمن المخيم ، بما في ذلك العمل وبجـد لمتابعة كافة القضايا المطروحة توخيا لإنجازها . 

@ المصدر/ الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934132955
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة