صيدا سيتي

فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان المفتي الشيخ محمد عسيران: للإسراع بتشكيل حكومة على مستوى الأزمة ومحاسبة جميع المسؤولين عن انفجار بيروت بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

أبو كسم: زيارة تاريخية فتحت آفاقاً جديدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 15 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 502 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وصف رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم زيارة البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي للمملكة العربية السعودية بـ «التاريخية».
وقال الأب أبو كسم الذي رافق البطريرك الراعي في الزيارة لـ «المستقبل»: «نستطيع القول ان الزيارة تصنف على أنها زيارة تاريخية وناجحة جداً، والبطريرك الراعي استقبل كرئيس دولة وكان لقاء نيافته مع جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز مهماً جداً وعبّر فيه جلالة الملك عن محبته للبنان».
وأوضح أن لقاء البطريرك الراعي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، «كان ممتازاً واتسم بالصراحة والوضوح»، معرباً عن اعتقاده أن «الزيارة اجمالاً فتحت آفاقاً جديدة من التعاون والحوار المسيحي - الإسلامي ويجب استثمار هذه الزيارة من أجل تفعيل عملية الحوار وثقافة اللقاء وحوار الحضارات».
ورداً على سؤال حول تقويمه للقاء البطريرك الراعي والرئيس سعد الحريري ضمن برنامج الزيارة، أجاب الأب أبو كسم: «لقد صرح نيافة البطريرك أمام الاعلاميين أنه كان لقاءً جيداً وايجابياً وهو متفائل جداً وان شاء الله يكون هناك شيء ملموس قريباً جداً». 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل                


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936791568
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة