صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

حركة حماس تستقبل عصبة الأنصار الإسلامية في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 733 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مقرها في مخيم عين الحلوة الإثنين 6/11/2017 وفداً من عصبة الأنصار الإسلامية ممثلة بالشيخ أبو عبيدة، الشيخ أبو الشريف عقل، الشيخ والشيخ طه شريدة، أبو صهيب  دهشة، إبراهيم حوران، حيث كان في استقبالهم عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان والمسؤول السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وأعضاء القيادة السياسية للحركة في مخيم عين الحلوة.

وقد تناول الطرفان المستجدات السياسية المحلية والإقليمية وانعكاسها على القضية الفلسطينية، مبدين الحرص على تناغم الجهود لإبقاء الساحة الفلسطينية بعيدة عن التجاذبات السياسية.

وحول وضع مخيم عين الحلوة شدد الطرفان على العمل الفلسطيني المشترك، وضرورة إعادة تفعيل عمل القيادة السياسية الفلسطينية في منطقة صيدا وإعادة انتشار القوة المشتركة وتفعيل دورها الميداني وخاصة في المناطق التي شهدت توتراً أمنياً.

كما تم التأكيد على تعزيز الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة وضرورة حماية الوجود الفلسطيني في لبنان وخصوصاً في المخيمات الفلسطينية ومواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد هذا الوجود والذي يصب في خانة ضرب مشروع العودة إلى فلسطين.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946502391
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة