صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

اللقاء التشاوري يتابع تحضيرات الأنشطة وتوصية للإضراب العام في مئوية تصريح بلفور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 27 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 918 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن التحضيرات لإحياء الذكرى المئوية لتصريح بلفور المشؤوم، عقد "اللقاء التشاوري" للمؤسسات والجمعيات الأهلية في منطقة صيدا لقاءاً تنسيقياً لمناقشة ملف الأنشطة والفعاليات التي أعلن عنها منذ شهر تقريبا، بحضور مدراء وممثلي حوالى 20 مؤسسة وجمعية، وذلك في قاعة معهد الترتيب العربي في مدينة صيدا.

وناقش المشاركون تفاصيل برنامج الفعاليات وآلية التنسيق والتحضير لها مع الجهات الشريكة، وتم تثبيت الأنشطة ضمن المواعيد التالية:

- لقاء تضامني للمؤسسات في قاعة بلدية صيدا بدعوة من تجمع المؤسسات الأهلية في منطقة صيدا والجوار، بتاريخ 1 تشرين الثاني الساعة 12 ظهراً.

- اعتصام رمزي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية في منطقة مارون الراس من تنظيم اللقاء التشاوري، بتاريخ 2 تشرين الثاني الساعة 11 ظهراً.

- نشاط محاكاة لجلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة لمسائلة بريطانيا حول قضية "تصريح بلفور" وما تسبب عنه من "نكبة فلسطين"، من تنظيم مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري "الشبكة المدرسية" بالتنسيق مع اللقاء التشاوري، في قاعة بلدية صيدا بتاريخ 9 تشرين الثاني الساعة 12 ظهراً.

- توجيه رسالة باسم "اللقاء التشاوري" إلى السفارة البريطانية والسفارات الأجنبية وممثلية الاتحاد الأوروبي في لبنان،  بتاريخ 1 تشرين الثاني، تتضمن مطالب الشعب الفلسطيني من الحكومة البريطانية والمجتمع الدولي.

وأوصى المشاركون في "اللقاء التشاوري" لتوجيه دعوة إلى القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة في لبنان، لاعتبار يوم 2 تشرين الثاني حدثاً تاريخياً، واعلان الإضراب العام في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وحث كافة مكونات الشعب الفلسطيني للتظاهر وتنظيم الفعاليات في ذكرى مئوية تصريح بلفور.

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931335619
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة