صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

حركة حماس تستقبل وفداً من لجنة تجار عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 755 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة حماس تستقبل وفداً من لجنة تجار عين الحلوة

شناعة: المصالحة ستنعكس زيادةً في التوافق والوحدة الوطنية على الساحة اللبنانية

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس الخميس 12 تشرين الأول 2017 وفداً من لجنة تجار عين الحلوة، وكان في استقبالهم عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وبحضور عضو القيادة السياسية للحركة في منطقة صيدا خالد زعيتر.

تطرق الوفد خلال اللقاء للحياة المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها أهالي المخيم بالعموم وتجاره بالخصوص في السوق، مطالبين بإنقاذ هذا الشريان الأساسي والذي يعيد الحيوية لهذا المخيم وأهله.

كما وتطرق الوفد إلى الوضع الأمني الصعب الذي يمر به مخيم عين الحلوة وانعكاس ذلك على الحركة الاقتصادية وهجرة أهالي المخيم الى خارجه، مطالبين القوى السياسية الفلسطينية للعمل على إعادة ترسيخ الأمن والاستقرار لما لها من أهمية على الوضع الاجتماعي والاقتصادي في المخيم.

بدورها تناولت حركة حماس آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية وخاصة في ظل الظروف السياسية التي تمر بها القضية وانعكاس ذلك على الفلسطينيين في لبنان.

وطمأنت حماس الوفد أن الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة يعود تدريجياً الى الهدوء والاستقرار مؤكدةً على دورها بتعزيز الأمن والأمان لما فيه الخير لمصلحة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية برمتها.

وشددت حماس على أن العمل الفلسطيني المشترك هو السبيل الوحيد للمحافظة على مقومات صمود الشعب الفلسطيني مؤكدة حرصها على إعادة انتشار القوة المشتركة في حي الطيرة تسهيلا لإعادة إعمار الحي من قبل المؤسسات الدولية.

وحول المصالحة الفلسطينية، أكدت حماس على لسان القيادي أيمن شناعة أن المصالحة ماضية قدماً حتى إنهاء الانقسام بشكل كلي وبدء عمل حكومة الوفاق الوطني في غزة وإجراء المصالحة المجتمعية مؤكداً أنها ستنعكس زيادة في التوافق والوحدة الوطنية على الساحة اللبنانية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924784340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة