صيدا سيتي

السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب!

إختتام المخيم السنوي للتنظيم الشعبي الناصري في بنواتي قضاء جزين - 17 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 02 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 982 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم فرع طلائع الأحرار في التنظيم الشعبي الناصري أعمال مخيمه السنوي الأول الذي أقيم في منطقة بنواتي قضاء جزين.
 تخللت المخيم نشاطات متعددة، من بينها:
- جلسة حوارية مع أمين سر الأمانة السياسية للتنظيم الأخ أبو جمال تناولت عنوانين: الإمبريالية وانطلاقة العمل المقاوم. وفي ختام الجلسة أجاب الأخ أبو جمال عن أسئلة  المشاركين مشيدا بالحيوية والنشاطية التي يمتازون بها وبأهمية المخيم.

- سهرة نار حوارية حول مواضيع سياسية ومطلبية وتنظيمية.

 - وتخلل المخيم مسيران: المسير الأول لمسافة ٤ كلم، وانتهى بلقاء مع الأخ الأمين العام الدكتور أسامة سعد الذي أجاب عن أسئلة الإخوة حول عدد من القضايا الراهنة.
 اما المسير الثاني فكان لمسافة ٨ كلم.

هذا وقد شهد المخيم انشطة أخرى متنوعة ثقافية ورياضية وترفيهية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942828804
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة