صيدا سيتي

صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع "شرقي" نظمت معرضا فنيا لاعمال الرسام العالمي توم يونغ في الحمام الجديد في صيدا القديمة «الفضل» لـ«كورونا» في تظهير المشاكل البنيويّة لأزمة التعليم: مشاريع الجهات المانحة تحمل أجندات لا تشبهنا شركة مجموعة كيلاني الوكيل الحصري لجميع منتجات زيوت بيترمين Petromin الدولار يترقّب التأليف وقد يهبط الى 5000 ليرة العاملون في "صيدا الحكومي": لن نستقبل مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني مرفت يوسف طراف (زوجة محمد السبع أعين) في ذمة الله أسرار الصحف: مسؤول بلا كمامة دراجون باللون الزهري يلتقون الأحد في صيدا للتوعية حول سرطان الثدي‎ محلات بيع الدجاج في عين الحلوة ما زالت مقفلة أسامة سعد بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري: لستم الفرصة الأخيرة، وللأجيال الجديدة فرصها ونضالها Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

«سيدة المنطرة»: ترانيم عبير نعمة ومدائح جوقة «مؤسسات الصدر»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 10 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1095 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

لمناسبة عيد سيدة المنطرة وبرعاية راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد، اقامت لجنة وقف وكهنة رعية السيدة ومزار سيدة المنطرة - مغدوشة ريسيتال بعنوان «كرموها، عظموها» أحيته المرنمة عبير نعمة ترافقها جوقة مؤسسات الامام الصدر، وذلك في قاعة بازيليك سيدة المنطرة في مغدوشة، بحضور حشد كبير من فاعليات وأبناء المنطقة يتقدمهم النائب ميشال موسى والسيدة رباب الصدر شرف الدين وممثل النائب بهية الحريري ناصر حمود وممثل مكتب الرئيس نبيه بري في المصيلح احمد موسى ورئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان.
وقال المطران حداد«نريد لهذه الأمسية أن تكون«نشيد سلام»، معتبراً ان السيدة مريم«هي المساحة المشتركة للحوار وللتفكير معا وللسير معا وللتواصل معا من أجل الوصول إلى أهداف معا قوامها الأخوة المشتركة. فشكرا لكم سيدة رباب الصدر شرف الدين لتلبيتكم دعوتنا فبرهنتم أنكم ترسمون طريق الحوار خلاصًا للوطن. ودائمًا من أجل الإنسان، فإنّ رسالتنا ورؤيتنا واحدة».
واضاف:«مع عبير نعمة بصوتها الإستثنائيّ وأدائها المُميّز ترفع الصلاة للسلام، مع جوقة مؤسّسات الإمام موسى الصدر، نصلي قائلين: «مغدوشة وصور والجنوب ولبنان يرنّمون الليلة بفرح وثقة بإمكانيّة العيش في عالم أفضل يتّسع للجميع». سنرنم سوية في وجه التعصّب الديني والظلم ورفض الآخر لأنّ الإنفتاح على الآخر وقبوله كما هو، هو الطريق الوحيد إلى الغد إذا أردنا أن يكون لنا غدُ!. هكذا هي العذراء مريم ملتقى الديانتين وهي جسر عبور يسلكه معتنقوهما في اتجاه توحّدهم وتقرب القلوب في بلد صغير تميز بين جيرانه بالعيش المشترك. فمريم تقرب الديانتين، إنما ما يبعدهما اشياء اخرى متعلقة بالسياسة وغيرها».
ثم قدمت عبير نعمة منفردة ومع جوقة مؤسسات الإمام الصدر وكذلك الجوقة منفردة، تراتيل وترانيم ومدائح خاصة بالمناسبة تمجد السيدة العذراء، وتشكل جزءا من التراث الثقافي والديني المشترك الاسلامي والمسيحي في لوحة معبرة عن تلاقي الديانتين تجمعهما سيدة المنطرة مريم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942532670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة