صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان

وفد جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة صلاح اليوسف يجول على عدد من فعاليات صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 917 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

جال وفد جبهة التحرير الفلسطينيه برئاسة صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينيه على عدد من المرجعيات السياسية والدينية والبلديات في مدينة صيدا وضواحيها لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وضم الوفد اعضاء قيادة الجبهه في لبنان ابو السعيد اليوسف والحاج ابو وائل كليب ويحيى حجير وابوصلاح جمعه وحسان الخطيب "ابو رياض".

حيث جال الوفد على معالي النائب بهية الحريري في دارتها في مجدليون، حيث كان في إستقباله إضافة إلى النائب بهية الحريري، وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري.

كما زار الوفد الفلسطيني مفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب السابق الدكتور أسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري و الدكتور بسام حمودنائب رئيس المكتب السياسي للجماعه الاسلاميه والعلامة الشيخ عفيف النابلسي ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، وختم الوفد جولته بزيارة الرفيق ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينيه، كما تحدث اليوسف هاتفيا مع سعادة الاستاذ اشرف دبوره سفير دوله فلسطين في لبنان و مع الحاج فتحي ابوالعردات امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه وحركة فتح في لبنان حيث قدم التهاني بحلول عيد الاضحى المبارك.

حيث تحدث اليوسف على عمق العلاقات المميزة التي تربط المخيمات بـ"مدينة" صيدا ومرجعياتها وأمل اليوسف أن تحل هذه المناسبة علينا وعلى جميع أهلنا وشعبنا العام القادم بالخير واليمن والبركة وأن يعم الأمن والسلام والإستقرار ربوع لبنان وسائر دول وشعوب منطقتنا العربية، على أمل أن تتحقق آمال وأماني وطموحات شعبنا الفلسطيني بالعوده واقامة الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس.

واكد اليوسف ان القوى الفلسطينيه ستبقى متمسكه بحماية المخيم وحفظ امنه واستقراره والتصدي لاي محاولات للعبث فيه او ضرب العلاقه الاخويه مع الجوار اللبناني والقوى السياسيه والامنيه اللبنانيه معتبرا انه بوحدة موقف القوى الوطنيه والاسلاميه نستطيع تحقيق هذه الاهداف ومواجهة التحديات واحباط اي محاوله جديده لتوتير الامن مجددا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907826444
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة