صيدا سيتي

محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد

وفد جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة صلاح اليوسف يجول على عدد من فعاليات صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 969 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

جال وفد جبهة التحرير الفلسطينيه برئاسة صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينيه على عدد من المرجعيات السياسية والدينية والبلديات في مدينة صيدا وضواحيها لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وضم الوفد اعضاء قيادة الجبهه في لبنان ابو السعيد اليوسف والحاج ابو وائل كليب ويحيى حجير وابوصلاح جمعه وحسان الخطيب "ابو رياض".

حيث جال الوفد على معالي النائب بهية الحريري في دارتها في مجدليون، حيث كان في إستقباله إضافة إلى النائب بهية الحريري، وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري.

كما زار الوفد الفلسطيني مفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب السابق الدكتور أسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري و الدكتور بسام حمودنائب رئيس المكتب السياسي للجماعه الاسلاميه والعلامة الشيخ عفيف النابلسي ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، وختم الوفد جولته بزيارة الرفيق ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينيه، كما تحدث اليوسف هاتفيا مع سعادة الاستاذ اشرف دبوره سفير دوله فلسطين في لبنان و مع الحاج فتحي ابوالعردات امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه وحركة فتح في لبنان حيث قدم التهاني بحلول عيد الاضحى المبارك.

حيث تحدث اليوسف على عمق العلاقات المميزة التي تربط المخيمات بـ"مدينة" صيدا ومرجعياتها وأمل اليوسف أن تحل هذه المناسبة علينا وعلى جميع أهلنا وشعبنا العام القادم بالخير واليمن والبركة وأن يعم الأمن والسلام والإستقرار ربوع لبنان وسائر دول وشعوب منطقتنا العربية، على أمل أن تتحقق آمال وأماني وطموحات شعبنا الفلسطيني بالعوده واقامة الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس.

واكد اليوسف ان القوى الفلسطينيه ستبقى متمسكه بحماية المخيم وحفظ امنه واستقراره والتصدي لاي محاولات للعبث فيه او ضرب العلاقه الاخويه مع الجوار اللبناني والقوى السياسيه والامنيه اللبنانيه معتبرا انه بوحدة موقف القوى الوطنيه والاسلاميه نستطيع تحقيق هذه الاهداف ومواجهة التحديات واحباط اي محاوله جديده لتوتير الامن مجددا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919263693
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة