صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار

وفد جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة صلاح اليوسف يجول على عدد من فعاليات صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1156 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

جال وفد جبهة التحرير الفلسطينيه برئاسة صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينيه على عدد من المرجعيات السياسية والدينية والبلديات في مدينة صيدا وضواحيها لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وضم الوفد اعضاء قيادة الجبهه في لبنان ابو السعيد اليوسف والحاج ابو وائل كليب ويحيى حجير وابوصلاح جمعه وحسان الخطيب "ابو رياض".

حيث جال الوفد على معالي النائب بهية الحريري في دارتها في مجدليون، حيث كان في إستقباله إضافة إلى النائب بهية الحريري، وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري.

كما زار الوفد الفلسطيني مفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب السابق الدكتور أسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري و الدكتور بسام حمودنائب رئيس المكتب السياسي للجماعه الاسلاميه والعلامة الشيخ عفيف النابلسي ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، وختم الوفد جولته بزيارة الرفيق ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينيه، كما تحدث اليوسف هاتفيا مع سعادة الاستاذ اشرف دبوره سفير دوله فلسطين في لبنان و مع الحاج فتحي ابوالعردات امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه وحركة فتح في لبنان حيث قدم التهاني بحلول عيد الاضحى المبارك.

حيث تحدث اليوسف على عمق العلاقات المميزة التي تربط المخيمات بـ"مدينة" صيدا ومرجعياتها وأمل اليوسف أن تحل هذه المناسبة علينا وعلى جميع أهلنا وشعبنا العام القادم بالخير واليمن والبركة وأن يعم الأمن والسلام والإستقرار ربوع لبنان وسائر دول وشعوب منطقتنا العربية، على أمل أن تتحقق آمال وأماني وطموحات شعبنا الفلسطيني بالعوده واقامة الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس.

واكد اليوسف ان القوى الفلسطينيه ستبقى متمسكه بحماية المخيم وحفظ امنه واستقراره والتصدي لاي محاولات للعبث فيه او ضرب العلاقه الاخويه مع الجوار اللبناني والقوى السياسيه والامنيه اللبنانيه معتبرا انه بوحدة موقف القوى الوطنيه والاسلاميه نستطيع تحقيق هذه الاهداف ومواجهة التحديات واحباط اي محاوله جديده لتوتير الامن مجددا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953766749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة