صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

الاشتباكات ما زالت مستمرة في عين الحلوة رغم اعلان وقف اطلاق النار وارتفاع عدد الجرحى الى 8

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1363 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" إيمان سلامة أنه لم يتم الالتزام بوقف اطلاق النار في عين الحلوة، والذي كانت أعلنته القيادة السياسية للفصائل والقوى الفلسطينية، وكان من المتوقع أن يدخل حيز التنفيذ عند الرابعة عصرا.
وكان قد تم تشكيل لجنتين ميدانيتين لتثبيت وقف إطلاق النار ميدانيا على الأرض، حيث توجهت اللجنة الأولى التي تضم حركتي "الجهاد الاسلامي" و"حماس" إلى مناطق الاشتباكات للقاء "عصبة الأنصار" وجماعة بدر والعرقوب، والثانية من الجبهتي الديمقراطية والشعبية وحزب الشعب التي اتجهت نحو البركسات للقاء قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب.
وكان أفيد عن محاولة هجوم قامت بها حركة "فتح" باتجاه حي الطيري معقل بدر والعرقوب، حيث أفيد عن احراز تقدم لعناصر حركة فتح باتجاه الطيري.
كما افيد عن مقتل يوسف بلال العرقوب ومحمد ابو ضبايا من جماعة بلال بدر واصابة الفلسطيني عز الدين ابو داود الملقب ب"عزو ضبابا"، وهو احد المقربين من جماعة بلال بدر، وتم نقله الى مستشفى "الراعي" في صيدا، نظرا لخطورة اصابته ليرتفع عدد جرحى الاشتباكات اليوم الى 8.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934530287
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة