صيدا سيتي

فتح طريق مكسر العبد في صيدا الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا توقيف بائع قهوة متجول قرب ساحة الاعتصام! متطوعو جمعية نواة يحتلفون بالمولد النبوي الشريف، ويوزعون الحلوى احتفالاً بالذكرى - 48 صورة مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة بيان توضيحي صادر عن مازن عاطف البساط نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس السنيورة تحدث لقناة النيل عن الأوضاع الراهنة في لبنان وتصوره للخروج من المأزق السعودي أعطى توجيهاته للتجاوب الكامل مع المطالب الخدماتية لساحة الحراك المدني في صيدا - 4 صور ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية المخيمات الفلسطينية .. حكاية ألم مستمر على درب العودة!! اقفال مصلحة تسجيل السيارات في صيدا القوى الإسلامية في عين الحلوة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف - 14 صورة الحالة اليوم بكلمات البارحة

وفد فلسطيني يقدم التهاني إلى حزب الله بانتصار المقاومة عام 2000

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 13 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1335 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد فلسطيني يقدم التهاني إلى حزب الله بانتصار المقاومة عام 2000

المصدر/ محمد دهشة: 

قدم وفد من القيادة الفلسطينية ضم قائد "الامن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف وعضو اللجنة المركزية لـ "الجبهة الديمقراطية" عدنان ابو النايف، التهاني الى قيادة "حزب الله" خلال حفل الاستقبال الذي اقامه في قاعة الشيخ عبد الامير قبلان في حارة صيدا لمناسبة الانتصار في العام 2000، وتكريما للشهداء، حيث كان في استقبال المهنئين عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق، ومسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر واعضاء قيادة المنطقة.

والقى اليوسف كلمة باسم الوفد الفلسطيني، هنأ فيها المقاومة على الانتصار الذي حققته في العام 2000، موجها التحية الى الامين العام للحزب السيد حسن نصرا لله، مشددا ان المقاومة هي الخيار لتحرير الارض سواء في لبنان او فلسطين.

من جهة اخرى، قدم الوفد الفلسطين يالتعازي الى مدير معهد سبلين المهني التابع لوكالة "الاونروا" سامر سرحان وافراد عائلة الجزار بوفاة المرحومين درويش مصطفى الجزار وتيسير مصطفى الجزار وذلك في قاعة مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917396771
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة