صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

وفد فلسطيني يقدم التهاني إلى حزب الله بانتصار المقاومة عام 2000

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 13 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1371 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد فلسطيني يقدم التهاني إلى حزب الله بانتصار المقاومة عام 2000

المصدر/ محمد دهشة: 

قدم وفد من القيادة الفلسطينية ضم قائد "الامن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف وعضو اللجنة المركزية لـ "الجبهة الديمقراطية" عدنان ابو النايف، التهاني الى قيادة "حزب الله" خلال حفل الاستقبال الذي اقامه في قاعة الشيخ عبد الامير قبلان في حارة صيدا لمناسبة الانتصار في العام 2000، وتكريما للشهداء، حيث كان في استقبال المهنئين عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق، ومسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر واعضاء قيادة المنطقة.

والقى اليوسف كلمة باسم الوفد الفلسطيني، هنأ فيها المقاومة على الانتصار الذي حققته في العام 2000، موجها التحية الى الامين العام للحزب السيد حسن نصرا لله، مشددا ان المقاومة هي الخيار لتحرير الارض سواء في لبنان او فلسطين.

من جهة اخرى، قدم الوفد الفلسطين يالتعازي الى مدير معهد سبلين المهني التابع لوكالة "الاونروا" سامر سرحان وافراد عائلة الجزار بوفاة المرحومين درويش مصطفى الجزار وتيسير مصطفى الجزار وذلك في قاعة مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924927882
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة