صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

السعودي رعى إفتتاح معرض التوجيه المهني للحركة الإجتماعية في صيدا بالشراكة مع اليونيسف - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 03 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1369 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  إفتتاح معرض التوجيه المهني الذي نظمته الحركة الإجتماعية في صيدا بالشراكة مع اليونيسيف في شارع الأوقاف في سوق صيدا التجاري.

وقام الرئيس السعودي بالتوجه إلى المعرض وسط زفة فلكلورية من قبل فرقة الفلكلور الفلسطينية.  وشاركه في الإفتتاح رئيس بلدية عبرا السيد إدغار مشنتف ، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف ممثلا بعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ، وعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي،  ورئيسة مركز الشؤون الإجتماعية في البيسارية السيدة فاطمة خليل  وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدرالدين قوام وشخصيات وفاعليات.

وكان في إستقبال الحضور في المعرض رئيسة الحركة الإجتماعية في صيدا السيدة سلمى السعودي وعضو الحركة السيد كمال حنينة وعدد من أعضاء الحركة، وممثلتا اليونيسيف السيدتان نوال عياد ورنا البزري.

وجال الرئيس السعودي في أرجاء المعرض الذي ضم أجنحة خاصة لتوجيه الشباب المتسرب من المدرسة للمجالات المهنية مثل تعلم الفوتوشوب والنجارة وحرف يدوية وفندقية وصيانة الخليوي وتلحيم صناعي وغيرها من المهن.

كما توقف أمام الرسام علي حسين طعمه من البيسارية  الذي قام برسم لوحة بورتريه للرئيس السعودي نالت إعجابه وهنأه على سرعة الرسم ودقته.

كما قدمت عروض مختلفة ودبكة ولوحات فلكلورية لبنانية وفلسطينية.

وكان سبق افتتاح المعرض حفل توزيع شهادات على أكثر من 200 متخرج ومتخرجه في مختلف الدورات المهنية  ، حيث مثل الرئيس السعودي في توزيع الشهادات عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946183611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة