صيدا سيتي

مواطن هدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية مذكرة بتعديل دوام الموظفين في الادارات العامة طيلة شهر رمضان السعودي: بلدية صيدا سلمت الجمعيات 3000 قسيمة شرائية وباقي القسائم ستسلم تباعا منعا للإزدحام قوى الامن: توقيف شخص ابتز سيدة وهددها بنشر صورها قداديس في كنائس صيدا من دون حشود المصلين (صور) في "حجر" الطبيعة .. وحمى "درعها" الربيعي! خليل المتبولي: سرّ الحياة! الدكتور بسام حمود من بلدية صيدا: الرئيس السعودي أبلغنا نجاح مسعى البلدية برفع قيمة المساعدات إلى ثلاثة مليارات ليرة لبنانية القوى الأمنية أوقفت صرافا غير مرخص بصيدا وسطرت محاضر ضبط بحق عدم الملتزمين بالحجر المنزلي عبد الصمد: مجلس الوزراء قرر تمديد فترة التعبئة العامة حتى يوم الاحد في 26 نيسان "أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار الهيئات الإقتصادية حذرت من تحديد أسعار المنتجات: لحماية مبادئ النظام الاقتصادي الحر الكشاف العربي يقيم حملة نظافة وتعقيم في صيدا، ويشارك بتوزيع القسائم الشرائية تمديد العمل ببراءة الذمة الصادرة عن الضمان لغاية 30 حزيران يوم ماراتوني للكشاف المسلم في مدينة صيدا‎ لقاء تنسيقي في سراي صيدا بحث آلية عمل الصيادين دون حصول تجمعات المريضة سلمى سليمان بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية قلب مفتوح (مرفق تقرير طبي) مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير خلية نحل داخل جمعية الكشاف المسلم في صيدا... تطوّع لتوزيع مساعدات (صور) رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "لبيكم أهلنا في القدس"

فضل شاكر وشادي المولوي ضمن صفقة النصرة؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 3477 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فضل شاكر وشادي المولوي ضمن صفقة النصرة؟

المصدر: خالد الغربي - موقع المدن

رغم إعلان قادة فصائل إسلامية ووطنية فلسطينية ومشايخ عدم علمهم بشمول صفقة التبادل مع جبهة النصرة تأمين مغادرة عناصر لبنانية وفلسطينية ومن جنسيات عربية متورطة في أعمال ارهابية مخيم عين الحلوة، إلا أن الأحاديث في المخيم تكثر عن 120 شخصاً من المطلوبين وعائلاتهم قد يغادرون المخيم إلى مناطق تسيطر عليها المعارضة السورية داخل الأراضي السورية. ووفق المعلومات المتداولة، فإن لائحة المغادرين يترأسها الفنان المعتزل فضل شاكر وشادي المولوي.
وأوضح متابعون لـ"المدن" أنه منذ فترة بعيدة توسط مطلوبون لدى مرجعيات إسلامية وأمنية لبنانية من أجل انهاء ملفاتهم، والسعي إلى تأمين خروج آمن لهم، إلا أن العقبة الرئيسية تمثلت في كيفية تبرير خطوة كهذه أمام الرأي العام اللبناني، خصوصاً أن المطلوبين تتهمهم الدولة اللبنانية بالوقوف وراء أعمال أمنية خطيرة. 
ووفق المتابعين، فإن الجانب اللبناني قد يغتنمها فرصة في ظل الاتفاق مع جبهة النصرة لخروج الآلاف من عناصرها مع عائلاتهم بعد معركة جرود عرسال، وتضمين الاتفاق خطوة ترحيل هؤلاء. ما يحفظ ماء وجه الدولة اللبنانية وتخليها عن المطالبة بتسليم المطلوبين. ويشير المتابعون إلى أن متمولين فلسطينيين أبدوا استعدادهم لدفع مبالغ مالية لمن يرغب بالمغادرة. ما يعيد التذكير بالطريقة التي عولجت بها قضية عناصر جند الشام في تعمير عين الحلوة قبل سنوات.
تجدر الإشارة إلى أن الجيش اللبناني عزز أخيراً اجراءاته في محيط مخيم عين الحلوة، خصوصاً من جهة المدخل التحتاني للمخيم، حيث نصبت بوابة حديد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927932034
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة