صيدا سيتي

​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)!

فضل شاكر وشادي المولوي ضمن صفقة النصرة؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 3466 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فضل شاكر وشادي المولوي ضمن صفقة النصرة؟

المصدر: خالد الغربي - موقع المدن

رغم إعلان قادة فصائل إسلامية ووطنية فلسطينية ومشايخ عدم علمهم بشمول صفقة التبادل مع جبهة النصرة تأمين مغادرة عناصر لبنانية وفلسطينية ومن جنسيات عربية متورطة في أعمال ارهابية مخيم عين الحلوة، إلا أن الأحاديث في المخيم تكثر عن 120 شخصاً من المطلوبين وعائلاتهم قد يغادرون المخيم إلى مناطق تسيطر عليها المعارضة السورية داخل الأراضي السورية. ووفق المعلومات المتداولة، فإن لائحة المغادرين يترأسها الفنان المعتزل فضل شاكر وشادي المولوي.
وأوضح متابعون لـ"المدن" أنه منذ فترة بعيدة توسط مطلوبون لدى مرجعيات إسلامية وأمنية لبنانية من أجل انهاء ملفاتهم، والسعي إلى تأمين خروج آمن لهم، إلا أن العقبة الرئيسية تمثلت في كيفية تبرير خطوة كهذه أمام الرأي العام اللبناني، خصوصاً أن المطلوبين تتهمهم الدولة اللبنانية بالوقوف وراء أعمال أمنية خطيرة. 
ووفق المتابعين، فإن الجانب اللبناني قد يغتنمها فرصة في ظل الاتفاق مع جبهة النصرة لخروج الآلاف من عناصرها مع عائلاتهم بعد معركة جرود عرسال، وتضمين الاتفاق خطوة ترحيل هؤلاء. ما يحفظ ماء وجه الدولة اللبنانية وتخليها عن المطالبة بتسليم المطلوبين. ويشير المتابعون إلى أن متمولين فلسطينيين أبدوا استعدادهم لدفع مبالغ مالية لمن يرغب بالمغادرة. ما يعيد التذكير بالطريقة التي عولجت بها قضية عناصر جند الشام في تعمير عين الحلوة قبل سنوات.
تجدر الإشارة إلى أن الجيش اللبناني عزز أخيراً اجراءاته في محيط مخيم عين الحلوة، خصوصاً من جهة المدخل التحتاني للمخيم، حيث نصبت بوابة حديد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924588484
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة