صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

أحمد الحريري هنأ المطران العمار: معا نحافظ على المدينة والعيش الواحد فيها - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 924 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري برفقة السيد احمد بك الصلح على رأس وفد، راعي ابرشية صيدا ودير القمر للمورانة المطران مارون العمار في صالون المطرانية في المدينة مهنئين بتسلم المطران العمار لمهامه رسميا على رأس الأبرشية . 

وضم الوفد " عضو مكتب منسقية تيار المستقبل في الجنوب محيي الدين النوام ومنسق دائرة جزين في التيار زياد امين ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومحمود بعاصيري وعلي جرادي من مكتب الحريري" .

وكانت تداول في الأوضاع الراهنة في البلاد الى جانب قضايا وشؤون تتصل باوضاع صيدا والجوار . 

وقال الحريري اثر اللقاء : زيارتنا لسيادة المطران هي زيارة مباركة له باستلام المطرانية ووضعنا كل امكانياتنا بتصرفه وليعتبر هذه مدينته وبيته وهذه الرعية رعيتنا كلنا سويا وقادرون معا ان نحافظ على هذه المدينة التي رغم كل الظروف الصعبة التي مرت لم يسجل فيها اي خلاف اتخذ بعدا طائفيا خاصة في تاريخنا الحديث منذ 2005 حتى اليوم وسنبقى نعمل على تثبيت هذه الوحدة والعيش الواحد الذي نعيشه خاصة ان صيدا اصبحت اليوم من المدن التي ياتيها ناس من الخارج وتستقطب لبنانيين وغير لبنانيين والأساس ان يعود اهلها اليها وخاصة الذين يعيشون خارجها وطبعا هذا الموضوع بتشجيع من سيدنا ومن الرعية هنا قادرون ان نعمل عليه سويا .

من جهته رحب المطران العمار بالحريري وقال: نحن مع ما قاله ونضع يدنا سويا لنشجع كل اهلنا يعودوا الى صيدا ويكتشفوا مجددا كما اكتشف أهلنا اهمية العيش والتعاون معا، وتاريخنا بهذا المجال مهم وعريق وان شاء الله نعيد هذا التاريخ ونعود لنقول ان صيدا مدينة حاضرة بامتياز ولتبقى كذلك ايمانياً وانسانياً واخلاقياً ومن كل الجهات ونحن كما قال يدا بيد من اجل ان تبقى هذه القيم الانسانية التي نعمل عليها وتكون قيما لكل صيدا ولكل لبنان . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922904254
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة