صيدا سيتي

حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

أحمد الحريري هنأ المطران العمار: معا نحافظ على المدينة والعيش الواحد فيها - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 968 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري برفقة السيد احمد بك الصلح على رأس وفد، راعي ابرشية صيدا ودير القمر للمورانة المطران مارون العمار في صالون المطرانية في المدينة مهنئين بتسلم المطران العمار لمهامه رسميا على رأس الأبرشية . 

وضم الوفد " عضو مكتب منسقية تيار المستقبل في الجنوب محيي الدين النوام ومنسق دائرة جزين في التيار زياد امين ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومحمود بعاصيري وعلي جرادي من مكتب الحريري" .

وكانت تداول في الأوضاع الراهنة في البلاد الى جانب قضايا وشؤون تتصل باوضاع صيدا والجوار . 

وقال الحريري اثر اللقاء : زيارتنا لسيادة المطران هي زيارة مباركة له باستلام المطرانية ووضعنا كل امكانياتنا بتصرفه وليعتبر هذه مدينته وبيته وهذه الرعية رعيتنا كلنا سويا وقادرون معا ان نحافظ على هذه المدينة التي رغم كل الظروف الصعبة التي مرت لم يسجل فيها اي خلاف اتخذ بعدا طائفيا خاصة في تاريخنا الحديث منذ 2005 حتى اليوم وسنبقى نعمل على تثبيت هذه الوحدة والعيش الواحد الذي نعيشه خاصة ان صيدا اصبحت اليوم من المدن التي ياتيها ناس من الخارج وتستقطب لبنانيين وغير لبنانيين والأساس ان يعود اهلها اليها وخاصة الذين يعيشون خارجها وطبعا هذا الموضوع بتشجيع من سيدنا ومن الرعية هنا قادرون ان نعمل عليه سويا .

من جهته رحب المطران العمار بالحريري وقال: نحن مع ما قاله ونضع يدنا سويا لنشجع كل اهلنا يعودوا الى صيدا ويكتشفوا مجددا كما اكتشف أهلنا اهمية العيش والتعاون معا، وتاريخنا بهذا المجال مهم وعريق وان شاء الله نعيد هذا التاريخ ونعود لنقول ان صيدا مدينة حاضرة بامتياز ولتبقى كذلك ايمانياً وانسانياً واخلاقياً ومن كل الجهات ونحن كما قال يدا بيد من اجل ان تبقى هذه القيم الانسانية التي نعمل عليها وتكون قيما لكل صيدا ولكل لبنان . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934539790
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة