صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

أحمد الحريري هنأ المطران العمار: معا نحافظ على المدينة والعيش الواحد فيها - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1021 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري برفقة السيد احمد بك الصلح على رأس وفد، راعي ابرشية صيدا ودير القمر للمورانة المطران مارون العمار في صالون المطرانية في المدينة مهنئين بتسلم المطران العمار لمهامه رسميا على رأس الأبرشية . 

وضم الوفد " عضو مكتب منسقية تيار المستقبل في الجنوب محيي الدين النوام ومنسق دائرة جزين في التيار زياد امين ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومحمود بعاصيري وعلي جرادي من مكتب الحريري" .

وكانت تداول في الأوضاع الراهنة في البلاد الى جانب قضايا وشؤون تتصل باوضاع صيدا والجوار . 

وقال الحريري اثر اللقاء : زيارتنا لسيادة المطران هي زيارة مباركة له باستلام المطرانية ووضعنا كل امكانياتنا بتصرفه وليعتبر هذه مدينته وبيته وهذه الرعية رعيتنا كلنا سويا وقادرون معا ان نحافظ على هذه المدينة التي رغم كل الظروف الصعبة التي مرت لم يسجل فيها اي خلاف اتخذ بعدا طائفيا خاصة في تاريخنا الحديث منذ 2005 حتى اليوم وسنبقى نعمل على تثبيت هذه الوحدة والعيش الواحد الذي نعيشه خاصة ان صيدا اصبحت اليوم من المدن التي ياتيها ناس من الخارج وتستقطب لبنانيين وغير لبنانيين والأساس ان يعود اهلها اليها وخاصة الذين يعيشون خارجها وطبعا هذا الموضوع بتشجيع من سيدنا ومن الرعية هنا قادرون ان نعمل عليه سويا .

من جهته رحب المطران العمار بالحريري وقال: نحن مع ما قاله ونضع يدنا سويا لنشجع كل اهلنا يعودوا الى صيدا ويكتشفوا مجددا كما اكتشف أهلنا اهمية العيش والتعاون معا، وتاريخنا بهذا المجال مهم وعريق وان شاء الله نعيد هذا التاريخ ونعود لنقول ان صيدا مدينة حاضرة بامتياز ولتبقى كذلك ايمانياً وانسانياً واخلاقياً ومن كل الجهات ونحن كما قال يدا بيد من اجل ان تبقى هذه القيم الانسانية التي نعمل عليها وتكون قيما لكل صيدا ولكل لبنان . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946902374
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة