صيدا سيتي

تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت

أحمد الحريري هنأ المطران العمار: معا نحافظ على المدينة والعيش الواحد فيها - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 874 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري برفقة السيد احمد بك الصلح على رأس وفد، راعي ابرشية صيدا ودير القمر للمورانة المطران مارون العمار في صالون المطرانية في المدينة مهنئين بتسلم المطران العمار لمهامه رسميا على رأس الأبرشية . 

وضم الوفد " عضو مكتب منسقية تيار المستقبل في الجنوب محيي الدين النوام ومنسق دائرة جزين في التيار زياد امين ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومحمود بعاصيري وعلي جرادي من مكتب الحريري" .

وكانت تداول في الأوضاع الراهنة في البلاد الى جانب قضايا وشؤون تتصل باوضاع صيدا والجوار . 

وقال الحريري اثر اللقاء : زيارتنا لسيادة المطران هي زيارة مباركة له باستلام المطرانية ووضعنا كل امكانياتنا بتصرفه وليعتبر هذه مدينته وبيته وهذه الرعية رعيتنا كلنا سويا وقادرون معا ان نحافظ على هذه المدينة التي رغم كل الظروف الصعبة التي مرت لم يسجل فيها اي خلاف اتخذ بعدا طائفيا خاصة في تاريخنا الحديث منذ 2005 حتى اليوم وسنبقى نعمل على تثبيت هذه الوحدة والعيش الواحد الذي نعيشه خاصة ان صيدا اصبحت اليوم من المدن التي ياتيها ناس من الخارج وتستقطب لبنانيين وغير لبنانيين والأساس ان يعود اهلها اليها وخاصة الذين يعيشون خارجها وطبعا هذا الموضوع بتشجيع من سيدنا ومن الرعية هنا قادرون ان نعمل عليه سويا .

من جهته رحب المطران العمار بالحريري وقال: نحن مع ما قاله ونضع يدنا سويا لنشجع كل اهلنا يعودوا الى صيدا ويكتشفوا مجددا كما اكتشف أهلنا اهمية العيش والتعاون معا، وتاريخنا بهذا المجال مهم وعريق وان شاء الله نعيد هذا التاريخ ونعود لنقول ان صيدا مدينة حاضرة بامتياز ولتبقى كذلك ايمانياً وانسانياً واخلاقياً ومن كل الجهات ونحن كما قال يدا بيد من اجل ان تبقى هذه القيم الانسانية التي نعمل عليها وتكون قيما لكل صيدا ولكل لبنان . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911293457
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة