صيدا سيتي

جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

رواد مسبح صيدا الشعبي بالمئات من المواطنين والعائلات - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 09 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 4196 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد صالح - موقع الإتجاه: 

في فصل الصيف يختار كل مواطن طريقة تمضيتة العطلة, ونهاية الاسبوع .. رواد الجبل يجدون ضالتهم هناك , اما عشاق البحر فلهم الشاطىء اللبناني , ان كان بالنسبة لرواد المسابح الخاصة المقفلة الذين يدفعون "بدلا" ثمنا لتمضية يوم صيفي بحري . وان كان لرواد المسابح الشعبية العامة ك"مسبح بلدية صيدا الشعبي" شمالي المدينة, الذي اصبج طوال  الاسبوع مقصدا للمئات من المواطنين والعائلات هربا من لهيب الحرارة المرتفعة، ولتمضية ايام من الاسبوع باقل كلفة ممكنة حيث إكتظ "المسبح" بالرواد من كافة الاعمار.

وكانت بلدية صيدا قد "جهزت المسبح الشعبي"، بخيم من النخيل للاتقاء من حر الشمس, ومرافق وحمامات وكافتيريا , يضاف اليها نشر الطفافات في البحر ضمن المساحة الأمنة للسباحة على طول نطاق "المسبح الشعبي" ووضعت إرشادات عامة للمواطنين وفقا لتوجيهات المديرية العامة للنقل البري والبحري.

من جهته ,رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أعطى توجيهاته لفرق الإنقاذ البحري ومتطوعي الإطفاء وفرق الطوارىء والمسعفين مع بداية موسم الصيف والسباحة للإستنفار والسهر على سلامة المواطنين ورواد السباحة كي يبقى مسبح بلدية صيدا الشعبي شطا" ومتاحا للعموم لتمضية فصل صيف آمنا من حوادث الغرق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934282464
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة