صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

الحريري استقبلت شخصيات ووفوداً مهنئة بالعيد لليوم الثاني على التوالي - 47 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3222 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

لليوم الثاني على التوالي تواصل توافد الشخصيات والوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك الى دارة آل الحريري في مجدليون حيث كانت في استقبالهم النائب بهية الحريري ونجلها امين عام تيار المستقبل احمد الحريري .

 ومن ابرز المهنئين في ثاني ايام العيد: النائب امل ابو زيد على رأس وفد من التيار الوطني الحر في منطقة جزين ، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال على راس وفد من افتاء واوقاف صور ، قاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد ابو زيد ، الأب جهاد فرنسيس ، المونسنيور الياس الأسمر، رئيس هيئة التفتيش القضائية القاضي بركان سعد والرئيس السابق للهيئة للقاضي اكرم بعاصيري ، رئيس مكتب مكافحة المخدرات في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين ، العميد الركن رائف سعد، العميد صلاح جبران ، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن، وفد من داخلية الجنوب في الحزب التقدمي الاشتراكي .

كما زار مجدليون مهنئاَ: رئيس لجنة الرقابة على المصارف سمير حمود ، رئيس جمعية منشئي وتجار الأبنية إيلي صوما على رأس وفد ، نقيب اصحاب المحطات سامي البراكس على راس وفد، المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع ،السيد احمد بك الصلح .

ومن المهنئين ايضا : وفد كبير من منطقتي طرابلس وعكار برئاسة السيدة محمدية طالب ، وفد كبير من البيرة- عكار برئاسة الشيخ علاء عبد الواحد ، رئيس حركة الشباب – عكار خالد مرعب  على راس وفد من المنطقة ،وفوج من العشائر،  وفد من نقابة صيادي الأسماك في صيدا ووفود بلدية واختيارية وعائلية وشعبية من عدد من بلدات قرى صور وجزين والزهراني واقليم الخروب ومن مختلف احياء صيدا ، وفدان من الهيئتين الادارية والتعليمية في ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا وفاعليات تربوية وأكاديمية وصحية واقتصادية ومهنية واهلية وشبابية واعلامية ورياضية  .

كما تلقت الحريري سيلا من اتصالات التهنئة من وزراء ونواب وشخصيات رسمية وسياسية وروحية وبلدية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931481831
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة