صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

إحتفال حاشد في مركز معروف سعد في يوم القدس العالمي - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1246 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري: 

لمناسبة يوم القدس العالمي الذي يُحتفل به كل عام يوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، وتحت عنوان: القدس بوصلة الأمة، أحيا لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب المناسبة باحتفال جماهيري حاشد أقيم في مركز معروف سعد الثقافي في مدينة صيدا.

وقد تحدث في الإحتفال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد بإسم لقاء الأحزاب اللبنانية، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات بإسم المنظمة، وفضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين بإسم تجمع العلماء المسلمين، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح الإنتفاضة أبو هاني بإسم التحالف الوطني الفلسطيني، وقدم عريف الحفل وجيه غريب الخطباء.
الدكتور أسامة سعد وجه التحية إلى أبناء الشعب الفلسطيني الصامد مؤكداً على أن الإحتفال يهدف إلى التشديد على إعادة توجيه البوصلة بإتجاه فلسطين وعلى توحيد الطاقات لمواجهة العدو الصهيوني. ودعا لتحصين مخيمات الشتات وعلى رأسها مخيم عين الحلوه لكي تستعيد دورها في النضال من أجل حق العودة، مؤكداً على أولوية الوحدة الوطنية الفلسطينية وتزخيم الإنتفاضة والمقاومة.
فتحي أبو العردات شدد على أهمية القدس في الوعي السياسي كعاصمة لفلسطين، ودعا إلى استنهاض الأمة لمجابهة الخطر الصهوني الذي يهدد كل البلدان العربية،كما شدد على الصحوة والنهوض لمواجهة التحديات الراهنة.
الشيخ أحمد الزين إستهجن أن يعجز مليار ونصف مسلم ومعهم ٣٥٠ مليون عربي عن التصدي للكيان الصهيوني الذي يغتصب القدس ومقدساتها، مشدداً على أهمية الوحدة ورص صفوف المسلمين والعرب.
أبو هاني أكد على دور صيدا وقياداتها التاريخية وفي طليعتهم معروف سعد ومصطفى سعد في الكفاح من أجل القضية الفلسطينية، كما نوه بالإمام الخميني الذي بادر إلى إطلاق يوم القدس وشدد على دور المقاومة في الأرض المحتلة دفاعاً عن القدس.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '96,196,357,735,770,776,936,959)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,31,,96,196,357,735,770,776,936,959) ]