صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

إحتفال حاشد في مركز معروف سعد في يوم القدس العالمي - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 23 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1375 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري: 

لمناسبة يوم القدس العالمي الذي يُحتفل به كل عام يوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، وتحت عنوان: القدس بوصلة الأمة، أحيا لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب المناسبة باحتفال جماهيري حاشد أقيم في مركز معروف سعد الثقافي في مدينة صيدا.

وقد تحدث في الإحتفال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد بإسم لقاء الأحزاب اللبنانية، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات بإسم المنظمة، وفضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين بإسم تجمع العلماء المسلمين، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح الإنتفاضة أبو هاني بإسم التحالف الوطني الفلسطيني، وقدم عريف الحفل وجيه غريب الخطباء.
الدكتور أسامة سعد وجه التحية إلى أبناء الشعب الفلسطيني الصامد مؤكداً على أن الإحتفال يهدف إلى التشديد على إعادة توجيه البوصلة بإتجاه فلسطين وعلى توحيد الطاقات لمواجهة العدو الصهيوني. ودعا لتحصين مخيمات الشتات وعلى رأسها مخيم عين الحلوه لكي تستعيد دورها في النضال من أجل حق العودة، مؤكداً على أولوية الوحدة الوطنية الفلسطينية وتزخيم الإنتفاضة والمقاومة.
فتحي أبو العردات شدد على أهمية القدس في الوعي السياسي كعاصمة لفلسطين، ودعا إلى استنهاض الأمة لمجابهة الخطر الصهوني الذي يهدد كل البلدان العربية،كما شدد على الصحوة والنهوض لمواجهة التحديات الراهنة.
الشيخ أحمد الزين إستهجن أن يعجز مليار ونصف مسلم ومعهم ٣٥٠ مليون عربي عن التصدي للكيان الصهيوني الذي يغتصب القدس ومقدساتها، مشدداً على أهمية الوحدة ورص صفوف المسلمين والعرب.
أبو هاني أكد على دور صيدا وقياداتها التاريخية وفي طليعتهم معروف سعد ومصطفى سعد في الكفاح من أجل القضية الفلسطينية، كما نوه بالإمام الخميني الذي بادر إلى إطلاق يوم القدس وشدد على دور المقاومة في الأرض المحتلة دفاعاً عن القدس.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '96,196,357,735,770,776,936,959)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,31,,96,196,357,735,770,776,936,959) ]