صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

إحتفال حاشد في مركز معروف سعد في يوم القدس العالمي - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1269 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري: 

لمناسبة يوم القدس العالمي الذي يُحتفل به كل عام يوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، وتحت عنوان: القدس بوصلة الأمة، أحيا لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب المناسبة باحتفال جماهيري حاشد أقيم في مركز معروف سعد الثقافي في مدينة صيدا.

وقد تحدث في الإحتفال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد بإسم لقاء الأحزاب اللبنانية، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات بإسم المنظمة، وفضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين بإسم تجمع العلماء المسلمين، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح الإنتفاضة أبو هاني بإسم التحالف الوطني الفلسطيني، وقدم عريف الحفل وجيه غريب الخطباء.
الدكتور أسامة سعد وجه التحية إلى أبناء الشعب الفلسطيني الصامد مؤكداً على أن الإحتفال يهدف إلى التشديد على إعادة توجيه البوصلة بإتجاه فلسطين وعلى توحيد الطاقات لمواجهة العدو الصهيوني. ودعا لتحصين مخيمات الشتات وعلى رأسها مخيم عين الحلوه لكي تستعيد دورها في النضال من أجل حق العودة، مؤكداً على أولوية الوحدة الوطنية الفلسطينية وتزخيم الإنتفاضة والمقاومة.
فتحي أبو العردات شدد على أهمية القدس في الوعي السياسي كعاصمة لفلسطين، ودعا إلى استنهاض الأمة لمجابهة الخطر الصهوني الذي يهدد كل البلدان العربية،كما شدد على الصحوة والنهوض لمواجهة التحديات الراهنة.
الشيخ أحمد الزين إستهجن أن يعجز مليار ونصف مسلم ومعهم ٣٥٠ مليون عربي عن التصدي للكيان الصهيوني الذي يغتصب القدس ومقدساتها، مشدداً على أهمية الوحدة ورص صفوف المسلمين والعرب.
أبو هاني أكد على دور صيدا وقياداتها التاريخية وفي طليعتهم معروف سعد ومصطفى سعد في الكفاح من أجل القضية الفلسطينية، كما نوه بالإمام الخميني الذي بادر إلى إطلاق يوم القدس وشدد على دور المقاومة في الأرض المحتلة دفاعاً عن القدس.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '96,196,357,735,770,776,936,959)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,31,,96,196,357,735,770,776,936,959) ]