صيدا سيتي

التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

جزين تودّع اليوم ابنها سمير عازار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 09 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1217 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

غيب الموت فجر الخميس، النائب السابق سمير عازار في منزله في جزين بعد صراع مع المرض. أجواء الحداد والحزن خيمت على جزين ومنطقتها التي استعاد اهلها مسيرة الراحل عازار ووقوفه دائما الى جانب ابناء منطقته من كل الطوائف والمذاهب في كل الشدائد والمحن وخاصة في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي.
والراحل عازار الذي ولد في تشرين الأول من العام 1939، عرف كرجل اعتدال مسيحي ووطني وكان احد المساهمين في بناء ونهضة جزين الحديثة. تنقل في حياته بين المحاماة والسياسة وصولا الى البرلمان اللبناني نائبا ضمن كتلة التحرير والتنمية ومشرعاً ورئيسا للجنة المال والموازنة اكثر من مرة. والراحل متزوج من دايان ماري البستاني ولهما ولد واحد هو المحامي إبراهيم عازار. 
ويحتفل بالصلاة لراحة نفسه اليوم الجمعة عند الساعة الرابعة في كنيسة مار مارون الرعائية في جزين بمشاركة ممثلين للرؤساء الثلاثة.
صرح رئيس مجلس النواب نبيه بري بما يلي: «شلالان زيّنا جزين«عروس الجنوب»، أحدهما إنقطع عن الخرير والعطاء: سمير عازار».
وقدمت النائب بهية الحريري باسم رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، التعازي بوفاة الراحل الى نجله المحامي ابراهيم عازار وافراد العائلة وذلك في صالون كنيسة مار مارون الرعائية حيث نقلت اليهم تعزية ومشاركة الرئيس الحريري للعائلة في مصابهم الأليم.
الحريري التي قدمت ايضا تعازيها الشخصية بالراحل اعتبرت ان «لبنان خسر برحيل الزميل والصديق سمير عازار قامة وطنية كان لها حضور ودور كبير في الحياة السياسية والتشريعية اللبنانية عموما كما كان له حضور ودور في ارساء وحماية الحياة الوطنية المشتركة والتي تشكل جزين وصيدا وكل الجنوب نموذجاً مشرفاً لها. عمل بصمت لكن بثبات وبإيمان كبير بهذا الوطن وبالعيش الواحد بين ابنائه وبالانفتاح على الآخر، ايمان مارسه في مواقفه وعمله طيلة مسيرته السياسية والمهنية والانسانية. رحمه الله وألهم عائلته الصبر والسلوان».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946267899
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة