صيدا سيتي

شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير حركة "حماس" تُباشر بحملةٍ إغاثيةٍ لإسناد الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا موسعا مع النائب رعد في حارة صيدا الطيران المعادي يحلق فوق صيدا والجنوب من وجوه الثورة: ابراهيم الأحمد مغنياً "اعطوني فرصة" المطللوب من المواطن أن يعيش بـ 210,000 ليرة شهريًا .. كيف؟؟ ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي إقفال شارع رياض الصلح في صيدا حداد أطلق مشروع " بناء السلام وتعزيز الحوار": لبنان أُسس على قاعدة التسامح‎ هل يحذو بعض الذين أدرجوا على "اللائحة الاميركية السوداء".. حذو أبو مرعي لاثبات برائتهم؟

أسامة سعد يزور محافظ الجنوب ويبحث معه مشكلتي تسعيرة المولدات ومعمل النفايات‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 24 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1002 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يزور محافظ الجنوب ويبحث معه مشكلتي تسعيرة المولدات ومعمل النفايات‎

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري: 

زار أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، يرافقه مدير مكتبه طلال أرقه دان، ومحمد قانصو، سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي.

 وعقد لقاء بينهما جرى خلاله تناول مشكلة التسعيرة المضخّمة لمولدات الكهرباء التي تصدرها بلدية صيدا، كما جرى تناول مشكلة معمل فرز النفايات وأطنان العوادم والنفايات المكدّسة خلفه، إضافة إلى الروائح الكريهة الصادرة عن المعمل والتي تسمم الهواء في منطقة صيدا.

وقد أكد سعد على ضرورة تخفيض تسعيرة المولدات المضخّمة من دون مبرّر، والتي تصل إلى ثلاثة أضعاف التسعيرة التي تصدرها وزارة الطّاقة. وطالب بإصدار تسعيرة جديدة لا تخالف التسعيرة التي تصدرها شهريا وزارة الطاقة

وفي ما يتعلّق بمشكلة معمل فرز النفايات شدّد سعد على وقف استيراد النفايات من خارج نطاق اتحاد بلديات صيدا الزهراني، كما شدّد على ضرورة معالجة أوجه الخلل في أداء المعمل من قبل الشركة المشغلة. ودعا سعد، في حال تلكؤ هذه الشركة عن القيام بواجبها في إصلاح الخلل، إلى فسخ العقد معها، واستبدالها بشركة جديدة. 

من جهته أعرب محافظ الجنوب عن تفهّمه للمشكلتين مؤكدا على ضرورة المبادرة إلى معالجتهما بسرعة، كما وعد باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للمعالجة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919790571
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة