صيدا سيتي

بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

الوزير خوري يلتقي المفتي عسيران - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 23 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 998 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للمفتي عسيران: 

زار وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مدينة صيدا، حيث التقى مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران، برفقة مستشاريه روجيه خوري ولين طحينة بحضور منسق "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود ورئيس "غرفة التجارية والصناعة والزراعة" في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ورئيس "جمعية تجار صيدا وضواحيها" علي الشريف . 

وقال المفتي عسيران: أكدنا لمعالي وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري أهمية العيش المشترك وأن لبنان لا يمكن أن يكون إلا في دائرة الحوار بين جميع أبنائه، الذي تحكمه التوازانات السياسية والطائفية، وحملناه من مدينة صيدا هموم المجتمع وطالبنا ان ينقل لرئيس الوزراء مطالبة الشعب اللبناني بالاسراع في وضع قانون انتخابات عادل ليخدم جميع اللبنانيين من خلال تنفيذ اتفاق الطائف بأن يكون لبنان دائرة واحدة تعتمد النسبية لتمثيل اللبنانيين بحرية وديمقراطية، ولا يمكن للبنان أن يعيش إلا في دائرة المنطقة العربية والاسلامية ومع كل أبناء المنطقة كي يعود المغترب اللبناني والسائح العربي إلى لبنان ليبقى قبلة للعالم الاسلامي والعربي.

وأضاف المفتي عسيران: نؤكد ان زيارة الرئيس الأميركي ترامب للمنطقة لا بد لها أن تترافق مع تحسين أوضاع الشعب الفلسطيني في الداخل من خلال وقف الاستيطان واعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه ليحيا حياة طبيعية في بلده، كما نطالب القمة العربية الاسلامية الأميركية بالضغط على الادارة الأميركية للافراج عن الأسرى الفلسطينيين المحتجزين في سجون الاحتلال الاسرائيلية والمضربين عن الطعام لنيل حقوقهم المشروعة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936303059
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة