صيدا سيتي

نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

الوزير خوري يلتقي المفتي عسيران - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 23 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1085 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للمفتي عسيران: 

زار وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مدينة صيدا، حيث التقى مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران، برفقة مستشاريه روجيه خوري ولين طحينة بحضور منسق "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود ورئيس "غرفة التجارية والصناعة والزراعة" في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ورئيس "جمعية تجار صيدا وضواحيها" علي الشريف . 

وقال المفتي عسيران: أكدنا لمعالي وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري أهمية العيش المشترك وأن لبنان لا يمكن أن يكون إلا في دائرة الحوار بين جميع أبنائه، الذي تحكمه التوازانات السياسية والطائفية، وحملناه من مدينة صيدا هموم المجتمع وطالبنا ان ينقل لرئيس الوزراء مطالبة الشعب اللبناني بالاسراع في وضع قانون انتخابات عادل ليخدم جميع اللبنانيين من خلال تنفيذ اتفاق الطائف بأن يكون لبنان دائرة واحدة تعتمد النسبية لتمثيل اللبنانيين بحرية وديمقراطية، ولا يمكن للبنان أن يعيش إلا في دائرة المنطقة العربية والاسلامية ومع كل أبناء المنطقة كي يعود المغترب اللبناني والسائح العربي إلى لبنان ليبقى قبلة للعالم الاسلامي والعربي.

وأضاف المفتي عسيران: نؤكد ان زيارة الرئيس الأميركي ترامب للمنطقة لا بد لها أن تترافق مع تحسين أوضاع الشعب الفلسطيني في الداخل من خلال وقف الاستيطان واعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه ليحيا حياة طبيعية في بلده، كما نطالب القمة العربية الاسلامية الأميركية بالضغط على الادارة الأميركية للافراج عن الأسرى الفلسطينيين المحتجزين في سجون الاحتلال الاسرائيلية والمضربين عن الطعام لنيل حقوقهم المشروعة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950853098
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة