صيدا سيتي

سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن الحاج مصطفى أحمد الملاح في ذمة الله غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني تحذر: لا أسرة فارغة لمرضى كورونا في مستشفيات صيدا والجوار "صندوق الزكاة - صيدا" يؤمن حصصاً غذائية لعائلات محتاجة في بيوتهم‎ الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا

إستقبال لافت للوزير خوري بمشاركة الرئيس السنيورة والنائب الحريري والسعودي وشخصيات - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 23 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1556 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

قام وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري  بزيارة  القصر البلدي في مدينة صيدا قبل ظهر اليوم  حيث استقبل بحفاوة من قبل نائبي المدينة دولة الرئيس فؤاد السنيورة ومعالي النائب السيدة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب عضو المجلس البلدي الدكتور ناصر حمود ومدير عام الاثار الأستاذ سركيس خوري ومدير عام وزارة السياحة السيدة ندى السردوك ومستشار الرئيس السنيورة المهندس طارق بعاصيري  .

وقد رافق الوزير خوري مستشاريه الأستاذ  روجيه خوري والسيدة لين طحينة.

الوزير خوري أعرب عن سعادته لزيارة مدينة صيدا وبلديتها ولقاء رئيسها المهندس محمد السعودي ولا سيما بحضور الرئيس السنيورة والنائب الحريري وهذه الوجوه الطيبة.

وقال : صيدا متميزة في أهلها وعيشها المشترك وفي معالمها العريقة تاريخيا وسياحيا وصروحها الثقافية والتربوية وغيرها من المعالم، وصيدا حققت إنجازات هامة في شتى المجالات ولا سيما  في عهد مجلسها البلدي الحالي برئاسة المهندس السعودي وتميزت بنهضة في المشاريع الثقافية والإهتمام بمعالم أثرية هامة والعمل على إنشاء متحف متميز وفريد للأثار في المدينة وهو أمر يعكس اهمية صيدا وحضارتها العريقة.

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بالوزير خوري والوفد المرافق وقال: بالأمس زار صيدا معالي وزير الصحة الأستاذ غسان حاصباني واليوم معالي وزير  الثقافة الدكتور غطاس خوري بيينا وقبلهما كان وزير الإقتصاد الأستاذ رائد خوري  ، وهذه الزيارات للمدينة دليل عافية فأهلا وسهلا بالجميع في مدينتهم صيدا.

وأضاف: إن زيارة الوزير خوري لصيدا ولبلديتها ومعالمها الأثرية والسياحية زيارة نعتز بها كثيرا ، ولا بد من الإشارة إلى أننا نتطلع أيضا لدعم معالي وزير الصحة الأستاذ غسان حاصباني ومعالي الوزير الدكتور غطاس  خوري  لمساعدتنا  لتشغيل  المستشفى التركي للحروق،  سيما وأنه قد زار سابقا المستشفى بعد إنشائه بصفته طبيبا ، ونأمل أن تتكلل كل الجهود لإفتتاحه وتشغيله قريبا .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950646313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة