صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

إختتام فعاليات أسبوع اليتيم العربي للعام 2017 برعاية السعودي - 71 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 753 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية - www.saidacity.net: 

أقامت الجمعيات والمؤسسات الرعائية للأيتام في مدينة صيدا والجوار (دار رعاية اليتيم في صيدا، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية ووقف الرأفة الإجتماعية) حفل حاشد في بلدية صيدا قاعة مصباح البزري لاختتام فعاليات أسبوع اليتيم العربي للعام 2017 الذي أطلق برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي ومن تمويل الإغاثة الإسلامية عبر العالم، تحت عنوان "صيدا البلد من الجد للولد".

حضر الحفل راعي الحفل المهندس محمد السعودي ممثلاُ بالأستاذ مطاع مجذوب، سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، دولة الرئيس فؤاد السنيورة ممثلاً بالمهندس طارق بعاصيري، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، العميد سمير شحادة ممثلاً بالنقيب هاني القادري، الاستاذ علي الشريف رئيس جمعية تجار صيدا، أمين عام تيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري ممثلاً بالصيدلي رمزي مرجان، الدكتور عبد المنعم الدائمي مدير مكتب لبنان في الإغاثة الإسلامية عبر العالم، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الشيخ أحمد عبيد، الحاج هاني العبد الله ممثل السيد علي فضل الله، رئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا الدكتور سعيد مكاوي، مديرة ثانوية المقاصد الأستاذة سهير غندور شهاب رئيس الأسبوع لهذا العام نبيل فاخوري، ممثل رئيس دار العناية الأب رامي الحجار، رئيس مجلس إدارة الرعاية حسن أبو زيد، ممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة أسامة أرناؤوط، رئيس وقف الرأفة الإجتماعية وليد ياسين وحشد من المخاتير والإعلاميين والجهات المشاركة من مدارس ومعاهد وجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني .

البداية مع ترحيب من عريفة الحفل السيدة هزار اسماعيل، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم لإبن الرعاية محمد حجازي، تلاها النشيد الوطني اللبناني الذي قدمه أطفال مركز الصم في جمعية رعاية اليتيم. تلاه عرض فيلم عن أبرز أنشطة الأسبوع.

كلمة الأسبوع ألقاها نبيل فاخوري مدير الأسبوع لهذا العام الذي شكر المهندس محمد السعودي على رعايته للأسبوع والمؤسسات والجمعيات التي شاركت في مختلف الفعاليات. كما اشار لأهمية موضوع الأسبوع لهذا العام "صيدا البلد من الجد للولد" وأثره على الأيتام والطلاب والجهات المشاركة. واختتم كلمته بالشكر لكل من ساند ودعم وعمل على إنجاح فعاليات الأسبوع.

كلمة المؤسسات المنظمة ألقاها الأستاذ مطاع مجذوب الذي أشار لنجاح الأسبوع من خلال فعالياته الثلاث إما المسابقة الثقافية والتي شارك فيها 10 فرق وجرت في ثانوية المقاصد أو المسابقة الرياضية والرالي بيبر بالتعاون مع الكشاف المسلم. واختتم مجذوب شاكراً الراعي والممول والمؤسسات المشاركة على مساهمتهم في إنجاح الأسبوع.

تلاها كلمة للدكتور عبد المنعم الدائمي مدير مكتب لبنان في الإغاثة الإسلامية عبر العالم التي موّلت الأسبوع لهذا العام. الدائمي هنأ الجميع على نجاح الفعاليات مشيراً لفخر الإغاثة الإسلامية بتمويل هذا الأسبوع.

ثم قدم فريق كورال من مبرة السيدة مريم - جمعية المبرات الخيرية أنشودة تحاكي الإنتماء الوطني.

ليختتم الحفل بتكريم الجهات الراعية والفائزين بالمسابقة الثقافية واليوم الرياضي وحكام المسابقات والجهات المنظمة واللجنة التنفيذية للأسبوع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911502862
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة