صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

الحاج عبد الله الترياقي: المطران كبوجي رصع تاريخه بالمواقف الناصع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 767 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الاعلام والعلاقات العامة في تيار الفجر: 

صرح رئيس تيار الفجر الحاج عبدالله الترياقي في بيان له بما يلي :

بتقدير واحترام بالغين نقف في وداع المجاهد العربي الفلسطيني المطران هيلاريون كبوجي كي نستعيد المواقف الناصعة التي رصع فيها تاريخه المجيد، ونال على أساسها حب الجماهير العربية واﻻسلامية واستحق وفاءها بجدارة وأهلية حرم منها آخرون ممن تبوأ مراكز معنوية شتى في أقطار عالمنا العربي. فقد حدد المطران كبوجي لنفسه مسارا واضحا في قول الحقيقة السياسية في فلسطين اﻷبية واﻻلتزام بها وتحمل تبعاتها ما قاده الى دفع أثمان باهظة على يد الجلاد الصهيوني المحتل. فهو ابن اﻷرض المقدسة التي تأبى اﻻنصياع لقتلة اﻷنبياء ومكذبي الرسل وزارعي الفتن، وهو اﻻنسان الذي دخل الساحة النضالية مستلهما معاني اﻻسلام والمسيحية اللذين يلتقيان في مضمونهما الحاسم رفضا للظلم واﻻستعباد واللصوصية التي يسعى أربابها دائما الى اتخاذ الهكيل التعبدي ميدانا للسرقة واﻻستغلال والتزوير. 

في هذا اليوم الجليل نستعيد صفحات حياة هذا الرجل المشرقة التي فاضت على بيئتنا العربية ثورية أراد لها على الدوام أن تكون نقطة لقاء إسلامي - مسيحي - إنساني مبجل، والتي كان أبرز تجسيداتها في اﻷعوام اﻷخيرة اصراره على المشاركة في رحلة السفينة المتوجهة لكسر الحصار الصهيوني عن قطاع  غزة.   

تحية للمطران كبوجي ولكل المجاهدين والمناضلين من أجل الحرية واﻻنعتاق من نير اﻻستكبار والظلم والعبودية في فلسطين وفي كل ساحات الحرية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922793656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة