صيدا سيتي

قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

الأهلي صيدا برعاية مجموعة الوادي الأخضر للعقارات - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 24 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1186 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

وقع النادي الأهلي الرياضي - صيدا ممثلا برئيسه الامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري ومجموعة الوادي الأخضر للعقارات ممثلة بصاحبها ورئيس مجلس ادارتها وئام رباح، اتفاقا باتت بموجبه المجموعة راعيا رسميا للنادي، أمس الجمعة، وذلك في مكتب الأمانة العامة لتيار المستقبل في القنطاري - بيروت، بحضور مسؤولي النادي والمجموعة الراعية وحشد من الإعلاميين.

بداية، شدد الحريري على ضرورة اللحاق بركب التطور الرياضي عبر اعتماد الاحتراف في كرة القدم، والتخلص من التوقيع الابدي للاعبين الذي يتعارض مع ابسط حقوق الانسان. ودعا إلى اعتماد خطة رياضية طويلة الامد يكون اساسها التعاون بين القطاع الخاص من شركات وبنوك وغيرها وقطاع الرياضة بالتنسيق مع الدولة. ولفت الحريري إلى أن الرياضة وكرة القدم تحديداً لا يمكن ان تعتمد على دعم فردي، بل يجب أن يتم عبر مؤسسات منتجة على أن يترافق ذلك مع استقرار سياسي وامني ومالي. كما أشار إلى ضرورة اعتماد تشريعات مواكبة في هذا الاطار، تماما مثلما حصل في كرة السلة اللبنانية التي وصلت إلى العالمية. وختم الحريري أن الاهلي صيدا كان الملتقى الاول للشباب اللبناني الفلسطيني، فالكثير من اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه أتوا من مخيم عين الحلوة، شاكرا باسم الاهلي صيدا ومشجعيه وباسم المدينة المجموعة الراعية على هذه المبادرة.

من جهته، أكد رباح أن دعم المجموعة للنادي الأهلي تم ايماناً منا بالطاقات العربية والانسان العربي الذي ينجح دائما إذا ما أعطي الفرصة. وأشار إلى ان المجموعة أسست في دبي وتملك 4 آلاف موظف في 18 فرعا حول العالم ولديها العديد من المشاريع في لبنان والعالم. وإذ لفت إلى أن مجموعة الوادي الأخضر للعقارات هي الراعي الرسمي للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، أكد رباح حرصه على دعم النادي الصيداوي لاننا انطلقنا من هنا من هذه المدينة التي نحب ونقدّر ليتمكن النادي بإذن الله من العودة إلى الدرجة الأولى والمنافسة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931585415
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة