صيدا سيتي

مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين"

الأهلي صيدا برعاية مجموعة الوادي الأخضر للعقارات - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 24 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1127 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

وقع النادي الأهلي الرياضي - صيدا ممثلا برئيسه الامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري ومجموعة الوادي الأخضر للعقارات ممثلة بصاحبها ورئيس مجلس ادارتها وئام رباح، اتفاقا باتت بموجبه المجموعة راعيا رسميا للنادي، أمس الجمعة، وذلك في مكتب الأمانة العامة لتيار المستقبل في القنطاري - بيروت، بحضور مسؤولي النادي والمجموعة الراعية وحشد من الإعلاميين.

بداية، شدد الحريري على ضرورة اللحاق بركب التطور الرياضي عبر اعتماد الاحتراف في كرة القدم، والتخلص من التوقيع الابدي للاعبين الذي يتعارض مع ابسط حقوق الانسان. ودعا إلى اعتماد خطة رياضية طويلة الامد يكون اساسها التعاون بين القطاع الخاص من شركات وبنوك وغيرها وقطاع الرياضة بالتنسيق مع الدولة. ولفت الحريري إلى أن الرياضة وكرة القدم تحديداً لا يمكن ان تعتمد على دعم فردي، بل يجب أن يتم عبر مؤسسات منتجة على أن يترافق ذلك مع استقرار سياسي وامني ومالي. كما أشار إلى ضرورة اعتماد تشريعات مواكبة في هذا الاطار، تماما مثلما حصل في كرة السلة اللبنانية التي وصلت إلى العالمية. وختم الحريري أن الاهلي صيدا كان الملتقى الاول للشباب اللبناني الفلسطيني، فالكثير من اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه أتوا من مخيم عين الحلوة، شاكرا باسم الاهلي صيدا ومشجعيه وباسم المدينة المجموعة الراعية على هذه المبادرة.

من جهته، أكد رباح أن دعم المجموعة للنادي الأهلي تم ايماناً منا بالطاقات العربية والانسان العربي الذي ينجح دائما إذا ما أعطي الفرصة. وأشار إلى ان المجموعة أسست في دبي وتملك 4 آلاف موظف في 18 فرعا حول العالم ولديها العديد من المشاريع في لبنان والعالم. وإذ لفت إلى أن مجموعة الوادي الأخضر للعقارات هي الراعي الرسمي للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، أكد رباح حرصه على دعم النادي الصيداوي لاننا انطلقنا من هنا من هذه المدينة التي نحب ونقدّر ليتمكن النادي بإذن الله من العودة إلى الدرجة الأولى والمنافسة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917528058
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة