صيدا سيتي

للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير أندية "انترأكت" - لبنان أطلقت "تحالف حلول المناخ - (CSC)" ضمن ائتلاف شبابي دولي من أجل "المناخ والبيئة" وفد حركي من منطقة صور يجول على المؤسسات ويلتقي اللجان الشعبية بعين الحلوة البزري: صيدا التي انتصرت على العدو الاسراسيلي ستنتصر لحق المواطن اللبناني في مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية في ذكرى تحرير صيدا: بشاعة الاحتلال وظلمه قد لا يكون أصعب من الأوضاع التي تعيشها البلاد الآن ابتداءً من الاثنين الدفع لـ"طيران الشرق الأوسط" بالدولار المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضيء الشموع في صيدا احتفالاً بذكرى التحرير شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام د. مصطفى متبولي: مفهوم المواطن في الفكر السياسي للرئيس رفيق الحريري A full time delivery driver is needed for Sushi Bento - Abra

أنقرة وغولن يتبادلان الاتهامات حول اغتيال السفير الروسي

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 23 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 498 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أنقرة وغولن يتبادلان الاتهامات حول اغتيال السفير الروسي
السفير:
فيما اعتبر الكرملين أنه من السابق لأوانه تحديد المسؤوليات بشأن اغتيال السفير الروسي في تركيا الإثنين الماضي، كان النظام التركي والداعية فتح الله غولن يتبادلان الاتهامات بشأن الحادث.
وفيما أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس الأول، أن قاتل السفير التركي عضو في شبكة غولن، نفى الأخير هذه التهمة، متهماً السلطات التركية بالمسؤولية عن الحادث «لأنها سمحت بوقوع المأساة ووجهت زيفاً التهمة ضده وضد منظمته». وقال غولن في رسالة نشرها أمس، أدان فيها الاغتيال، إن سلطات أنقرة لن تتمكن من إقناع العالم بأن منظمته هي المسؤولة.
إلى ذلك، أكد نائب رئيس الوزراء التركي نعمان قورتولموش أن بلاده سوف تستمر في مساعيها في البحث والتحرّي إلى آخر نقطة في عملية اغتيال السفير الروسي.
وشيعت موسكو سفيرها في مراسم تكريم وطنية بمشاركة الرئيس فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء ديمتري مدفيديف ووزير الخارجية سيرغي لافروف وكافة أقطاب النخبة السياسية من وزراء وبرلمانيين.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924460912
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة