صيدا سيتي

بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله

مستشفى حمود إختتمت حملتها حول أهمية أخذ لقاح الإنفلونزا للوقاية من موسم الإنفلونزا - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2211 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد أبو شامة: 

تحت شعار " اللقاح بيحميك" إختتمت مستشفى حمود – مركز طبي جامعي-  حملتها الضخمة التي أقامتها يوم الجمعة في 25 تشرين الثاني , حول أهمية أخذ لقاح الإنفلونزا (vaxi Grip) للوقاية من موسم الإنفلونزا الذي يضرب لبنان كل سنة في هذا الوقت.

بدأت الحملة عند الساعة التاسعة صباحاُ, حيث كان الفريق الطبي في مستشفى حمود مستعداً لإستقبال الزوار و المرضى و شرح لهم أهمية اللقاح, من ثم قدمت مستشفى حمود 40 لقاح مجاناً لأول أربعين شخصاً وصلو إلى حرم المستشفى.

من ضمن هذه الحملة أيضاً, قدمت مستشفى حمود لقاح الإنفلونزا مجاناً لكل المتطوعين في الصليب الأحمر, الدفاع المدني, الإنقاذ الشعبي, الجمعية الطبية الإسلامية, حفاظاً منها على السلامة العامة و تأكيداً على مسوؤليتها تجاج المجتمع المدني.

كما قدمت مستشفى حمود 40 لقاح ل كاريتاس, تم تسليمهم للسيدة "لور" ممثلة السيد "شربل ديب" مسؤول مركز كاريتاس صيدا. 

وحرصاً أيضاً على سلامة المسنين قدمت إدارة مستشفى حمود 40 لقاح لدار السلام للمسنين تسلمهم بدوره الدكتور محمد لطفي (طبيب الصحة للدار) من المدير الطبي  في مستشفى حمود الدكتور أحمد الزعتري.

تكلل هذا اليوم بالنجاح عبّر فيه الزوار و المرضى و الموظفين في المستشفى عن سعادتهم بهذه الحملة الإنسانية التي تعتبر واحدة من بين العديد من  الحملات التي تتبناها مستشفى حمود الجامعي للحفاظ على السلامة الصحية و نشر الوعي في المجتمع.   


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942818880
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة