صيدا سيتي

باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

تصريح للجماعة حول إنقطاع الكهرباء الدائم في صيدا‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 26 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 2015 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

طالب المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود الدولة اللبنانية ووزارة الطاقة والوزير المختص بمصارحة الشعب اللبناني حول حقيقة وضع الكهرباء في لبنان والأسباب التي تحول دون تحقيق أي تقدم في مسيرة إصلاح مؤسسة كهرباء لبنان بعد الوعود التي سمعناها سابقاً من وزير الطاقة السابق بعودة الكهرباء 24/24 وما أسباب تبخر هذه الوعود التي ذهبت أدراج الرياح كغيرها الكثير من الوعود الانتخابية.

واستغرب كيف أن الأعطال لا تحصل إلا بمثل هذه الأوقات من السنة مما يعني أن التقصير بالاستعداد لحرّ الصيف ومتطلباته لا زال مستمراً بعد التجارب العديدة التي مرت على المواطنين اللذين يكتوون بحرّ الصيف ويعيشون  بلا كهرباء واستتباعاً بلا ماء نتيجة هذا الإهمال.

وجدد المطالبة بمد خط الطوارئ لشركة المياه حتى لا تنقطع المياه عن صيدا التي تعيش على بحيرة من المياه وهذا يعتبر أقل الأضرار في ظل الاهتراء والترهل الذي أصاب مؤسسات الدولة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934447208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة