صيدا سيتي

التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

مسجد حمزة وجمعية النجاة يحييون ذكرى الإسراء والمعراج باحتقال حاشد - 17 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 03 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2145 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مسجد حمزة: 

برعاية إمام وخطيب مسجد سيد الشهداء حمزة الشيخ صالح معتوق اقامت لجنة الدعوة في جمعية مسجد سيد الشهداء حمزة عبرا بالتعاون مع جمعية النجاة الإجتماعية حفل انشادي بمناسبة  ذكرى الإسراء والمعراج  في باحة مسجد حمزة مساء السبت 30/4/2016 حيث تقدم الحضور الشيخ صالح معتوق، محافظ صيدا والجنوب في الجماعة الإسلامية الشيخ مصطفى الحريري،الشيخ خليل الصلح ،الشيخ حسين الحسن وحشد كبير من فعاليات وأهالي عبرا .
بعد تلاوة عطرة من القرآن الكريم  انشدت فرقة أمجاد للفن والتراث وصلات انشادية من وحي المناسبة وكانت كلمة لشيخ صالح معتوق تحدث فيها عن معجزة الاسراء والمعراج  وعن المعاني السامية التي تحملها هذه المناسبة. 
واختتم الحفل بافتتاح معرض التراث المقدسي الأول التي تنظمه جمعية النجاة الإجتماعية،وبمشاركة من أمهات الرعاية حيث تضمن المعرض صور تتحدث عن التراث الفلسطيني ومنتجات فلسطينية بالإضافة الى منتوجات اخرى حيث استمر المعرض حتى مساء يوم الأحد في 1.5.2016.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946265886
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة