صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الجماعة الإسلامية تزور المرجعيات الدينية في صيدا - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 28 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 1446 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

جال المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يرافقه مسؤول العمل الاجتماعي حسن ابو زيد وعضو اللجنة السياسية محمد الزعتري على الفعاليات الدينية في صيدا، فزار على التوالي مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران، مطران  صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران الياس حداد، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران الياس نصار. وجرى خلال اللقاءات البحث بالشؤون العامة والتطورات الحاصلة ولا سيما الشأن الانتخابي حيث شرح حمود لأصحاب السماحة والسيادة رؤية الجماعة للانتخابات البلدية المزمع اجراؤها في صيدا بتاريخ 22/5/2016.

د. حمود            

زيارتنا لأصحاب السماحة والسيادة تأتي من باب التواصل الدائم مع كل المرجعيات في المدينة، ولقد تباحثنا بالشأن العام والأزمات التي تعيشها المنطقة وبالأوضاع الحياتية والمعيشية للمواطن الذي يرزح تحت وطأة الأزمات السياسية والأمنية والاقتصادية والمعيشية.

كما تطرقنا إلى شأن الانتخابات البلدية وشرحنا موقف الجماعة ورؤيتها لهذا الاستحقاق الانمائي البيئي الخدماتي الاجتماعي، فأكدنا على الموقف المبدئي للجماعة في الدعوة إلى التوافق في هذا الاستحقاق وسعيها له، ولكن للأسف ليس كل ما يتمنى المرء يدركه... فقد كان للحسابات السياسية عند البعض رأي آخر مما شكل عائقاً أمام هذا الخيار.

أما الخيار الثاني فهو التنافس الانتخابي وهذا حق دستوري وديمقراطي يعبّر به الناس عن تطلعاتهم ويمارسون من خلاله حقهم في إيصال من يثقون به إلى تحمل المسؤولية لخدمة المدينة.

وأكد، اننا نتمنى أن يبقى هذا التنافس في إطاره الصحيح وأن لا تشوّه الخلفيات السياسية حقيقة البعد الانمائي لهذا الاستحقاق فمن حق كل الصيداويين خوضه ترشحاً وانتخاباً والكلمة الفصل فيه تكون لصناديق الاقتراع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934490855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة