صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

أطفال مؤسسة معروف سعد يشاركون في "تحرك لتتحرر نلعب مدموجين" - 32 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2761 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية: 

شاركت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية في النشاط الرياضي تحت عنوان :" تحرك لتتحرر ... نلعب مدموجين" الذي أقامته مؤسسة غسان كنفاني الثقافية وجمعية الاتحاد الايطالي للرياضة للجميع وذلك في ملعب صيدا البلدي في صيدا.

شارك في النشاط 95 طفلاً من مدرسة صيدا الوطنية ومركز مدى التابعين لمؤسسة معروف سعد برفقة مربيات من المدرسة والعاملات الاجتماعيات وذلك من أصل 250 طفلاً شاركوا بالنشاط. وقد حضرت ومثلت المؤسسة مديرة مدرسة صيدا الوطنية السيدة حسن بديع، والسيدة دلال شحادة مديرة برنامج الصحة النفسية للأطفال.

وساهم النشاط في تعزيز فكرة دمج الاطفال ذوي الإعاقة في الرياضة، وساد النشاط جو من روح التعاون والمحبة والمساواة، والاحترام وعززت فكرة تقبل الآخر رغم الاختلاف .

ورافق فوج الإنقاذ الشعبي الأطفال منذ بداية النشاط وحتى اختتامه. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919328828
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة