صيدا سيتي

تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته

أطفال مؤسسة معروف سعد يشاركون في "تحرك لتتحرر نلعب مدموجين" - 32 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 25 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2897 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية: 

شاركت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية في النشاط الرياضي تحت عنوان :" تحرك لتتحرر ... نلعب مدموجين" الذي أقامته مؤسسة غسان كنفاني الثقافية وجمعية الاتحاد الايطالي للرياضة للجميع وذلك في ملعب صيدا البلدي في صيدا.

شارك في النشاط 95 طفلاً من مدرسة صيدا الوطنية ومركز مدى التابعين لمؤسسة معروف سعد برفقة مربيات من المدرسة والعاملات الاجتماعيات وذلك من أصل 250 طفلاً شاركوا بالنشاط. وقد حضرت ومثلت المؤسسة مديرة مدرسة صيدا الوطنية السيدة حسن بديع، والسيدة دلال شحادة مديرة برنامج الصحة النفسية للأطفال.

وساهم النشاط في تعزيز فكرة دمج الاطفال ذوي الإعاقة في الرياضة، وساد النشاط جو من روح التعاون والمحبة والمساواة، والاحترام وعززت فكرة تقبل الآخر رغم الاختلاف .

ورافق فوج الإنقاذ الشعبي الأطفال منذ بداية النشاط وحتى اختتامه. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942888038
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة