صيدا سيتي

بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار

الشبكة المدرسية تفتتح رفيق الحريري في حضرة التربية والتعليم بمشاركة بوصعب والحريري والصايغ

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1204 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- الشبكة المدرسية لصيدا والجوار تفتتح الجمعة الملتقى الثامن للقيادة التربوية

المصدر/ المكتب الإعلامي للشبكة المدرسية لصيدا والجوار

بمشاركة وزير التربية والتعليم العالي الياس بوصعب ورئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وحضور الوزير السابق الدكتور سليم الصايغ، تطلق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار صباح الجمعة في 11 آذار الجاري " الملتقى الثامن للقيادة التربوية " الذي تنظمه الشبكة بالتعاون مع مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة لمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لاستشهاد دولة الرئيس رفيق الحريري تحت شعار" رفيق الحريري في حضرة التربية والتعليم، ويتناول الملتقى هذا العام كمحور له موضوع "تلبية حاجات التربية في القرن الحادي والعشرين من خلال الإبداع والابتكار ومشاركة المعرفة".

ويفتتح الملتقى الذي تستضيفه أكاديمية القيادة والتواصل "OLA" في صيدا القديمة عند التاسعة صباحا بكلمة لعريفة الحفل ومنسقة الملتقى هبة ابو علفا ، ثم يلقي كلمة الشبكة المدرسية رئيس مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية للبنات والبنين الدكتور جان داوود. تلقى بعدها كلمات لكل من النائب الحريري والدكتور الصايغ والوزير بو صعب.

وتستأنف اعمال المؤتمر بمحاضرة رئيسية بعنوان "الريادة التربوية، إغناء لتجربتي الإدارة والتعليم" تقدمها رنا غندور سلهب - الشريك المسؤول عن إدارة المواهب والتواصل وعضو مجلس الإدارة في " ديلويت الشرق الأوسط".

ويسبق ويلي افتتاح الملتقى ورش عمل تربوية متخصصة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931891977
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة