صيدا سيتي

بهية الحريري تنوه بافتتاح أقسام بالمستشفى التركي في صيدا: نأمل أن تكون منطلقاً لتشغيل بقية أقسامه ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار

صيدا تفجع بوفاة طفلتين نتيجة تسمم مجهول السبب!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لم يكد أبناء صيدا يلملمون جراحهم بوفاة محمد نجم على شاطئ عمشيت بعد اختفائه لـ17 يوماً إثر خروجه الى شاطئ صيدا لممارسة هواية صيد السمك، حتى ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة طفلتين نتيجة تسمّم لم يعرف بعد مصدره بانتظار نتائج الفحوصات الطبية.
المأساة الإنسانية التي آلمت الصيداويين وأبكتهم، أصابت عائلة صالح المؤلفة من أربعة أفراد، الوالد الشيخ وليد عبد الرازق صالح وهو إمام مسجد «المصطفى» قرب حسبة صيدا، والوالدة صفاء العتر والطفلتان ريان ورزان ويقيمون في منزل تابع للمسجد، وقد شعروا بعوارض إسهال وتقيّؤ، وسرعان ما تدهورت حالتهم الصحيّة وتمّ نقلهم إلى المستشفى الحكومي، حيث فارقت الطفلة ريان الحياة أولاً، ثم شقيقتها رزان بعد ساعات قليلة على نقلها الى مستشفى حمود الجامعي لخطورة وضعها، بينما أُدخلت الوالدة العتر الى غرفة العناية الفائقة في حال حرجة، وتلقّى الشيخ وليد العلاج وغادر المستشفى.
ورجّح الأطبّاء الذين أشرفوا على علاج العائلة أن تكون أصيبت بتسمّم، رغم التأكيد أن أفرادها لم يتناولوا أي طعام من خارج المنزل وإنما الفول والبيض والبطاطا المنزلية، وفتحت القوى الأمنية تحقيقاً بناء على إشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، لتحديد مصدر التسمّم بعد أخذ عيّنات من أفراد العائلة وقيام الأدلة الجنائية بمسح المنزل والمنطقة المجاورة. وتقرّر تأجيل دفن الطفلة ريان الذي كان مقرراً أمس الى موعد يحدّد لاحقاً بانتظار صدور النتائج.
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/4b9v2jrp

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954585431
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة