صيدا سيتي

اللجنة الشعبية لمخيم المية ومية ناشدت الاهالي التقيد بالاجراءات الوقائية Security forces out enforcing traffic restrictions ضو تابع انهاء استعدادات غرفة ادارة الكوارث جنوبا لمواجهة الوباء مستشفى الهمشري: فحص الكورونا بات متاحا بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالمستشفى قائد القوة المشتركة بعين الحلوة: إجراءاتنا تتماشى مع قرارات دولة لبنان كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد البزري تأمين المساعدات الى المنازل حق من حقوق المواطن توضيح من بلدية صيدا حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely

مستشفى صيدا الحكومي الجامعي شهد اجراء خمس عمليات زرع قرنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 779 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستشفى صيدا الحكومي الجامعي شهد اجراء خمس عمليات زرع قرنية

المصدر: موقع النشرة

افاد مراسل "النشرة" في صيدا انه "في خطوة هي الأولى من نوعها في المستشفيات الحكومية في لبنان، شهد مستشفى صيدا الحكومي الجامعي اجراء خمس عمليات زرع قرنية بشرية دفعة واحدة، حيث قام بتأمين القرنيات المركز الوطني للعيون بالتعاون مع مراكز عالمية متخصصة".
ولفت المراسل الى ان "العمليات الخمس لمرضى من جنسيات لبنانية وفلسطينية وسورية ومن مناطق لبنانية مختلفة وتكللت جميعها بالنجاح، وقد تفقدت المرضى رئيسة المركز الوطني للعيون السيدة نجلاء مصطفى سعد برفقة مدير المستشفى هشام قدورة واخصائي جراحة العيون وحيد سعد والمدير الطبي للمستشفى أحمد الصمدي واخصائيي البنج وليد فارس وريما عبود ورئيس القسم الإداري أديب البزري ورئيس الدائرة التمريضية فرنسوا باسيل، مطمئنين على وضعهم الصحي قبل وبعد العملية ولتأمين ما يلزم لهم من رعاية صحية واشراف طبي، وبعد أن تم التأكد من ان القرنيات التي  يجري زرعها محفوظة ضمن المعايير العالمية".
ونوه قدورة "بالتعاون القائم مع المركز الوطني للعيون"، مؤكدا "جهوزية المستشفى الكاملة لمثل هذه العمليات التخصصية".
من جهتها شكرت السيدة سعد "مستشفى صيدا الحكومي ادارة وجسما طبياً وتمريضياً على تعاونهم الذي ساهم بشكل اساسي في نجاح العمليات الخمس".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927738708
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة