صيدا سيتي

وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

الحريري رعت احتفال مجمع مسجد الحريري باستقبال حجاج بيت الله الحرام - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 18 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3477 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

برعاية النائب بهية الحريري اقام مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا حفل استقبال تكريمي لحجاج بيت الله الحرام في قاعة المناسبات في المسجد شارك فيه ائمة المسجد ورؤساء حملات الحج في صيدا وضواحيها حيث هنأت الحريري الحجاج بأداء مناسك الحج وبسلامة العودة من الديار المقدسة.

وسبق الاستقبال احتفال انشادي اقامته ادارة المجمع بالمناسبة واحيته فرقة المادحين الشامية – الأخوين المزرزع، وحضره المشايخ "عبد الله البقري، محمود سمهون، حسن عبد العال وشعبان الشعار "، منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا محمد قبرصلي ورئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب عبد اللطيف الترياقي ومدير المجمع عبد الرحمن الحريري وائمة المسجد وحشد كبير من الحجاج.

استهل الحفل بتلاوة قرآنية من القارىء ربيع البوبو ، ثم بترحيب من الشيخ حسن عبد العال ، تحدث بعده الشيخ عبد الله البقري فتحدث عن مناسك الحج ومنزلة هذه الفريضة عند الله تعالى وما ترمز اليه من معاني التضحية والفداء ، وتناول ايضا معاني ذكرى الهجرة النبوية الشريفة وما شكلته من تحول في مسار نشر الدعوة الاسلامية ، ثم استعرض ما تشهده الأمة الاسلامية اليوم من اوضاع تفرض عليها التوحد في مواجهة التحديات وفي مقدمها تصاعد وتيرة الاعتداءات الاسرائيلية على فلسطين وانتهاك العدو الصهيوني للمسجد الأقصى . وحيا صمود وانتفاضة الشعب الفلسطيني دفاعا عن الأرض والمقدسات.

ثم قدمت فرقة المادحين الشامية وصلات من التواشيح الدينية والمدائح النبوية من وحي المناسبة . واعقب الاحتفال لوحات تراثية  احتفاءً بالمناسبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942271610
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة