صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

صديقات الرعاية يحيين رأس السنة الهجرية 1437 - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 17 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3567 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت لجنة صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية حفلاً بمناسبة العام الهجري الجديد 1437 تحت عنوان "هجرة ورقي" بتاريخ 17 ت2 2015 في قاعة مركز الرحمة لخدمة المجتمع.

البداية مع الكلمة الترحيبية التي ألقتها منسقة العلاقات العامة النسائية الأخت آمال فخرو الحلبي رحبت خلالها بالحاضرات وهنأتهن بالعام الجديد، ثم تلاوة عطرة للسيدة هلا حمزة عضو لجنة الصديقات، تلاها محاضرة دينية للسيدة هناء القصير العتر بعنوان "دروس وعبر الهجرة النبوية الشريفة" التي أسست للنهج الإسلامي الذي نظم حياة الأمة، القصير أكدت على دور المرأة الفاعل في مساندة النبي صلى الله عليه وسلم ودعوته خلال الهجرة وما قبلها وما بعدها. وتخلل الحفل أناشيد إسلامية من وحي الهجرة لفرقة أم دجانة الإنشادية.

واختتم الحفل بدعوة الحضور للمشاركة في الفطور الصباحي "سنابل الرعاية" الذي سيعود ريع بطاقاته لكفالة الطالبات المهنيات في مركز الرحمة لخدمة المجتمع وذلك يوم الإثنين 5 ت2 2015 الساعة 10 صباحاً في مطعم وادي أشمون – نهر الأولي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934559158
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة