صيدا سيتي

جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الجماعة الإسلامية ترد على جريدة الأخبار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 03 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1804 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي

كالعادة طالعتنا جريدة الأخبار بتقرير تحت عنوان (مجددا" سترتفع حناجر الأسيريين بالدّعاء... شكرا" قطر) لمراستلها أمال خليل لا يختلف كثيرا" عن سابقاته من التّقارير التي تُعدّها خليل والتي تفتقد للموضوعيّة والأخلاق المهنية لأنها تبدء بالكذب وتنتهي بإختلاق روايات من نسج خيال إنسان مريض يسعى للشّهرة على حساب كرامات الناس .

ويهم الجماعة الاسلاميّة في صيدا تأكيد الامور التالية :

أولا": تنفي الجماعة الاسلامية نفيا" قاطعا" كل ما ورد في هذا التّقرير الذي أُعد في غرف سوداء مظلمة تتناسب مع العقلية السّوداء لكاتبه.

ثانيا": ان التّقرير الذي اعدّته امال خليل معتمدة فيه (على مصادر صيداويّة ) مجهولة الهويّة ومعروفة الخلفية يصح فيه (كلمة حق يراد بها باطل).

ثالثا": يقول المولى عزّ وجل (ولا تزر وازرة وزرة أخرى) فإن كان صحيح ما قالته خليل عن تكفّل الجماعة بتعليم أبناء أنصار الشّيخ أحمد الأسير فهذا لا يضيرها، ويعبرعن حرص الجماعة على مراعاة الاوضاع الاجتماعية لابناء صيدا، حيث لا يتحمّل الأبناء مسؤولية تصرفات الاباء.

رابعا": ان المؤسّسات الإجتماعية والتّربوية التي ذكرت في التّقرير مشهور لها صيداويا" بالكفاءة والعطاء والتكافل الإجتماعي ونشاطها الإنساني يشمل صيدا وضواحيها ويحتضن الى جانب الصيداويين أهلنا الفلسطينيين والسّوريين.

خامساً : ان المؤسسات المذكورة لها استقلاليتها ومجالسها الخاصة التي تقرر سياساتها وتضبط قراراتها وتدير شؤونها بما يخدم المصلحة العامة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934282995
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة