صيدا سيتي

دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎

سعد يستنفر كوادر الناصري: رفع استعداداتنا للمواجهة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 15 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1465 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

يجري الامين العام لـ «التنظيم الشعبي الناصري» الدكتور أسامة سعد، هذه الايام، جولة شاملة مع أطر تنظيمه في مدينة صيدا وخارجها، تحت عنوان «مواجهة تحديي الارهاب التكفيري الظلامي والعدو الصهيوني».
وتضع مصادر متابعة ما يقوم به سعد هذه الايام في صيدا «في اطار خرق الرتابة والترهل السياسي الذي يكتنف المدينة». وتشير الى ان جولات سعد التعبوية تشمل قطاعات وفئات التنظيم كافة اضافة الى انصاره، وهي لا تزال مستمرة منذ شهر.
وقد اثارت حركة سعد انتباه المراجع الامنية، وطرحت تساؤلات سياسية وامنية من نوع «هل لدى سعد معلومات عن شيء ما قد يحصل في صيدا؟ وما هي المعلومات التي يمتلكها حتى يقدم على كل هذا الاستنفار الشعبي والسياسي لجمهوره ودعوته له ليكون على اهبة الاستعداد لما قد يطلب منه دفاعا عن قناعاته ومواجهة التحديات التي تتعرض لها المدينة؟».
وتحدث سعد بالامس في مركز معروف سعد الثقافي، امام حشد من الكوادر والأنصار والهيئات القيادية في التنظيم، وشدد على أن «تيار الشهيد معروف سعد هو تيار وطني رافض للمذهبية وللطائفية ومتمسك بالخيارات الوطنية، وقد اختار نهج مقاومة العدوان ومواجهته. ونحن مستمرون في هذا النهج، وعلينا جميعاً أن نكون على مستوى هذا التحدي، وأن نكون مستعدين لمواجهة العدو».
ولفت النظر الى ان «ما تقوم به المجموعات الظلامية الإرهابية هو تفتيت مجتمعاتنا وفرض إرادتها بالقهر والإرهاب والجرائم. هذا التحدي الى جانب العدو الصهيوني من التحديات التي تواجه لبنان».
واكد ان «خيار المواجهة هو خيارنا، ولن نتخلى عنه لا اليوم ولا في المستقبل، والتنظيم مستعد لدفع المزيد من أجل الأهداف التي يحملها»، مطالبا برفع «استعدادنا السياسي والتنظيمي والنضالي في معركة المواجهة».

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946051962
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة