صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار

حصّالة تتلوها ... حصّالة - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1059 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

لم يقتصر شغف الطفل على تقديم حصالته من سنتين ثم تقديم حصّالته وحصالة أخيه السنة الماضية قاطعاً وعد أنه سيأتي هذه السنة بمفاجأة.

وكالمعتاد .. ككلّ عامٍ أتى الطفل يصطحبه أخيه طارقاً باب المدير، قال المدير مندهشاً:"تفضّل"، على أمل أن يرى من هو ذاك الطّارق الذي توحي قرعته بحماسٍ لم يسبقه حماس. فتح الطفل الباب مصطحباً عدد من الأطفال وإذ بضحكاتٍ تسبق أجساداً تدخل غرفة المدير. دخلوا حاملين بأيديهم حصالات بأحجام مختلفة وبأحاسيسٍ ومعانٍ كانت أكبر حجماً من حصّالاتهم الملوّنة.

احتار المدير ما يقول، ففرحته بالطفل ومن معه جعلته يصمت ويتأمّلهم ويرى مشهداً يختصر رجولة أطفالٍ بأعمار براعم الزّهر. فالآن لا مكان للكلام، إنّها المشاعر هي سيّدة الموقف.

وتوجه لهم قائلاً: الرعاية ليست يد عونٍ ﻷناس اجتاحهم الفقر فقط بل هي مدرسة تربّي أجيالاً تحكمهم الطّيبة ويلفّهم الخير من كلّ صوب.

ودع المدير الطفل ورفاقه قائلاً: "سأنتظركم كل سنة في رمضان"

 
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931285583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة