صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

حصّالة تتلوها ... حصّالة - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1040 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

لم يقتصر شغف الطفل على تقديم حصالته من سنتين ثم تقديم حصّالته وحصالة أخيه السنة الماضية قاطعاً وعد أنه سيأتي هذه السنة بمفاجأة.

وكالمعتاد .. ككلّ عامٍ أتى الطفل يصطحبه أخيه طارقاً باب المدير، قال المدير مندهشاً:"تفضّل"، على أمل أن يرى من هو ذاك الطّارق الذي توحي قرعته بحماسٍ لم يسبقه حماس. فتح الطفل الباب مصطحباً عدد من الأطفال وإذ بضحكاتٍ تسبق أجساداً تدخل غرفة المدير. دخلوا حاملين بأيديهم حصالات بأحجام مختلفة وبأحاسيسٍ ومعانٍ كانت أكبر حجماً من حصّالاتهم الملوّنة.

احتار المدير ما يقول، ففرحته بالطفل ومن معه جعلته يصمت ويتأمّلهم ويرى مشهداً يختصر رجولة أطفالٍ بأعمار براعم الزّهر. فالآن لا مكان للكلام، إنّها المشاعر هي سيّدة الموقف.

وتوجه لهم قائلاً: الرعاية ليست يد عونٍ ﻷناس اجتاحهم الفقر فقط بل هي مدرسة تربّي أجيالاً تحكمهم الطّيبة ويلفّهم الخير من كلّ صوب.

ودع المدير الطفل ورفاقه قائلاً: "سأنتظركم كل سنة في رمضان"

 
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919489236
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة