صيدا سيتي

اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!!

السنيورة رعى حفل إفطار مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية في عيدها الثلاثين - 50 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 04 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 3229 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

برعاية دولة الرئيس فؤاد السنيورة احتفلت مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية في عامها الثلاثين بحفل إفطار مميز يعتبر الأضخم بتاريخ المؤسسات الاجتماعية في مدينة صيدا بتسجيله حضور أكثر من 1200 شخص في صالة " لا سال "، بحضورممثل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان الشيخ مصطفى الحريري، ممثل محافظ الجنوب منصور ضو أمين سر المحافظة نقولا بوضاهر، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود، المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب بسام حمود والمسؤول التنظيمي للجماعة أحمد جردلي وممثل قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة المقدم حسين عسيران وعدد من أعضاء المجلس البلدي للمدينة ورئيس رابطة المخاتير ابراهيم عنتر ورئيس بلدية صيدا السابق السيد أحمد الكلش والسفير عبد المولى الصلح وفاعليات رسمية وسياسية وروحية واقتصادية واجتماعية وأهلية من صيدا والجوار ورئيس وأعضاء مجلس أمناء الهيئة الاسلامية للرعاية ومدراء مؤسساتها الرعائية والتربوية وحشد من المدعوين من الفعاليات الاجتماعية والجمعيات الخيرية الوطنية والدولية والنقابات التعليمية والطبية والهندسية، الكافلين والمتبرعين والداعمين لمسيرة المؤسسات.

رعى الحفل كيلاني للمحروقات والتطوير العقاري، مؤسسة سامي القطب التجارية، صفدية مول، Toy Mall، منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني، عيادة العائلة، Jana Spa، مطعم ذوات، ديوان البيطار، نادي الفوربي الرياضي، نادي The Academy وشركة رواسي. وقامت جمعية إفطارات رمضان بتوضيب الأكل المتبقي من الحفل لتوزيعه على الأسر المتعففة والفقيرة.

قدّم الحفل مدير العلاقات العامة والإعلام غسان حنقير حيث انطلق الحفل بالترحيب الرسمي بالضيوف الحاضرين، ثم تلا الحافظ الجامع الشيخ ماهر الصديق من دار الإقراء لتحفيظ القرآن الكريم شركاؤنا في المؤسسات على مسامعهم آيات من الذكر الحكيم، بعدها وقف الجميع تحية للنشيد الوطني اللبناني.

ثمّ ألقى أبناء الرعاية تحية شعرية تُعبّر عن مدى حبّهم وشكرهم للكافل و الرعاية من اهتمام على مدى ثلاثين عاما داعين الله أن يحميهم ويعينهم على الاستمرار في خطاهم والنجاح في كل ما يقومون به في مجال رعاية الأيتام والمحتاجين. بعد ذلك عُرِضَ فيلم عن إنجازات الرعاية خلال ثلاثين عاماً أُعِدَّ بتقنية الأنفو غرافيك.

ثم تقدم الدكتور عبد الحليم زيدان رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، وألقى كلمته استهلها بالترحيب بالرئيس السنيورة والحضور، ثم تحدث فيها عن نشئة الرعاية وتطورها من خلال العمل الجاد والمستمر والشراكة مع العديد من المؤسسات تحت راية واحدة وهدف واحد، مما نتج عنه هذا النجاح التي وصلت إليه بفضل الله ثم العاملين والقائمين عليها، ذاكراً بعض الإنجازات والمخططات المستقبلية التي تطمح للوصول إليها الرعاية بالمثابرة والإيمان ومتابعة المسيرة وتعزيز الشراكة فعلا لتحقيق الحلم.

بعدها تفضل الرئيس السنيورة بإلقاء كلمته على الحضور بعد أن قدّم لهم التحية وأشاد بكل الجهود التي يبذلها القائمون على الرعاية والتي أصبحت واقعاً ملموساً من خلال الأعمال المُقدمة في سجلّها، مؤكداً على الجميع الاستمرار بهذا الطريق متسلحين بالتقوى، كما تطرق للوضع العام في البلاد.

ثم ختم الرئيس كلمته بتحية تقدير لكل القائمين على الرعاية وطالبهم بالاستمرار بالتمسك بالعمل والودّ والرحمة و روح الإسلام السمحة ليبقى لبنان بمواطنيه و أرضه رمزا للحب والسلام والتعايش المشترك، معايداً الجميع بهذا الشهر الفضيل وأن يعيده الله على الجميع بالأمن والأمان والحفظ و السلام.

بعدها تسلّم الرئيس السنيورة درعاً تكريمياً قدّمه له الدكتور عبد الحليم زيدان رئيس مجلس أمناء الهيئة والأستاذ مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية.

خُتِمَ الحفل بالشكر الجزيل قدمه عريف الحفل باسم الرعاية لكل من شاركها هذه الاحتفالية في يوم رمضاني مبارك، وحثهم على الاستمرار بالدعم الفعال لبناء مجتمع متكافل متطور يوماً بعد يوم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934251750
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة