صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

الخلافات تطيح ببلدية حارة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1568 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: أحمد منتش - موقع جريدة النهار

أطاح الخلاف الحاد والمتشعب مجلس بلدية حارة صيدا المحسوب بغالبية اعضائه الـ15على حركة "أمل" ورئيس مجلس النواب نبيه بري. وعلمت "النهار" أن محافظ الجنوب منصور ضو ابلغ رئيس البلدية سميح الزين ان البلدية باتت بحكم المستقيلة.

ويعود الخلاف القائم منذ أشهر بين الزين من جهة، ونائبه حسن فضل صالح والأعضاء عيسى ناجي الزين، محمد إبرهيم الزين، سمير مصطفى عبده، هشام علي قلقاس، حسن حسين ياسين، حسين هاشم، ومحمد مصطفى عيد، الذين استقالوا احتجاجاً على ما وصفوها بأنها "سياسة التفرد وفرض الرأي الذي يمارسه رئيس البلدية"، علما أن الأعضاء الثلاثة المحسوبين على "حزب الله" ارتأوا البقاء خارج الخلاف ولم يقدموا استقالتهم.
وفي خطوة ذات مغزى، سجل الزين مع الأعضاء ناصر الزين وأبو جهاد حسن الزين وحسن السيد محمد صالح استقالاتهم لدى كاتب العدل في صيدا، كما تضامن مع رئيس البلدية شقيقه مختار حارة صيدا رئيس رابطة مخاتير الزهراني مصطفى الزين مسجلاً استقالته ايضا لدى كاتب العدل .
ووضع "الزينان الشقيقان" استقالتيهما في تصرف الرئيس بري، آملين منه ايجاد الحل المناسب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924795283
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة