صيدا سيتي

«المُديرة عبلة» مدرسة في الوطنية ترحل في الشهر الأحب على قلبها إجتماع بلدية صيدا يتبنى اقتراح "المستقبل" آلية الكترونية لتوزيع المساعدات شرطة بلدية صيدا كثفت دورياتها بالتزامن مع حظر التجول مساء والإلتزام فاق 95% قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها "UNHCR" تتحسب "كورونيا": خيم حجر داخل تجمعات النازحين جنوباً المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها

تفاعل تعيين إدارة لمستشفى صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 21 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1803 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تفاعلت قي صيدا قضية تعيين لجنة لادارة مستشفى صيدا الحكومي خلفا لرئيس واعضاء مجلس ادارتها الذي استقال قبل نحو اسبوعين، وذلك بعد رفض الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد المشاركة في اللجنة وسحب اسم الدكتور سهيل الاتب من التداول كعضو في اللجنة .
وقد برز موقف لافت للجماعة الاسلامية في صيدا التي انتقدت بشدة النائب بهية الحريري من دون تسميتها واتهمتها بالتفرد والاستئثار وتخطيها الجماعة الاسلامية في مسالة تعيين اللجنة من دون التشاور والتنسيق معها اي "الجماعة" .
واصدرت الجماعة بيانا اشارت فيه الى ان "مدينة صيدا وقواها السياسية والنقابية توقفت أمام الانفراد بتشكيل هيئة إدارية جديدة للمستشفى الحكومي، إثر استقالة الهيئة السابقة لأسباب لا تخفى على أحد"..
وشددت |الجماعة" على ان "المستشفى الحكومي هو إحدى أهم المؤسسات ذات العلاقة بالمواطنين ومصالحهم الصحية وبالتالي تعني الجميع ولا تعني فريقا بعينه".
وشددت الجماعة على "ان قوة صيدا تكمن في اجتماع كلمة أبنائها وقواها السياسية والنقابية لتحقيق كل ما من شأنه تحقيق المصالح الحيوية من جهة وتحصين المدينة من التحديات التي تواجهها من جهة أخرى.
وغمز البيان من النائبة الحريري واتهما بالانفراد في اتخاذ القرار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927462906
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة