صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

العيد بيجمعنا جمع 200 طفل يتيم من ست مؤسسات رعائية في الفور بي - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 27 أيلول 2014 - [ عدد المشاهدة: 2550 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
تحت شعار "العيد بيجمعنا "و بهدف ادخال فرحة العيد الى قلوب الايتام من الاطفال ورسم البسمة على وجوههم نظمت "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ، مؤسسة الرعاية ، جمعية رعاية اليتيم ، جمعية المبرات الخيرية ، وقف الرأفة الاجتماعية وجمعية اشراق النور الخيري " بالتعاون مع جمعية كشافة لبنان المستقبل- مفوضية الجنوب يوما ترفيهيا لنحو 200 طفل من ابنائها وذلك في نادي فوربي الرياضي في صيدا تخلله انشطة ترفيهية وفكرية للاطفال المشاركين الذين قاموا بصنع بطاقات معايدة على طريقتهم الخاصة لمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك ،وجرى توزيع هدايا العيد عليهم تقدمة toy mall.. وذلك بمشاركة المدير التنفيذي لمؤسسة الرعاية مطاع مجذوب ، مدير مكتب جمعية المبرات في صيدا علي غبريس وممثل مؤسسة الحريري مفوض اعلام كشافة المستقبل مصطفى حبلي وممثل جمعية اشراق النور منيب العاكوم وممثل جمعية الرأفة احمد صليبي.
واختتم النشاط بغداء اقامته ادارة نادي الفوربي للاطفال المشاركين..
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الرعاية مطاع مجذوب : النشاط هو الثاني الذي يضم مؤسسات رعاية الايتام في صيدا وتضم ست مؤسسات هي فعلا تقوم برعاية اليتيم ضمن صيدا والجوار النشاط الاول كان اسبوع اليتيم العربي الذي كان مميزا بمسابقاته والعابه الرياضية والان لمناسبة فرحة العيد حتى نجمع ايتام المؤسسات بنشاط ترفيهي مميز وهذا فعلا مشروع نوعي الان بتكاتف فيما بينها تقديم خدمة مميزة لابناءنا في صيدا والجوار.
هو فعلا الجمعيات من كل الطوائف ومن كل المناطق لبناني وفلسطيني ومن كل المذاهب وهذه ميزة صيدا والمحيط الذين يجتمعوا فيما بينهم لخدمة هذه الفئة وهذه نفتخر بها مؤسسات الرعاية الاجتماعية.
وقال مدير مكتب جمعية المبرات في صيدا علي غبريس : هذا النشاط يعني لنا الكثير على مستوى التعاطي الانساني مع الانسان ملاقاة الاخر على مستوى الشراكة الموجودة بكافة شرائح المجتمع يعني لنا الكثير كونه سماحة السيد فضل الله اكد على انسانية الانسان والتعاطي مع انسانية الانسان ونحن نحاول ان نجسد الفكر الذي طرحه سماحة السيد وهذه النشاطات ايجابية ان كان باسبوع اليتيم العربي او اليوم وهذا باكورة العمل الذي نقوم به اليوم والمستقبل للامام بهمة الاخوان والجمعيات المشاركة.
وقال ممثل مؤسسة الحريري مفوض اعلام كشافة لبنان المستقبل مصطفى حبلي : شرف لنا ان نشارك في رسم البسمة على وجوه الاطفال الايتام ونحن دائما من خلال رسالتنا الكشفية الاهتمام بهؤلاء الاطفال وبمناسبة عيد الاضحى المبارك كان يوجد لفتة نوعية بالتعاون مع الجمعيات الرعائية في صيدا ان نقيم هذا النشاط واحييهم على هذا النشاط واستهداف هذه الفئة العمرية من الاطفال نحن قسمنا نشاطنا لفئتين فئة العاب جماعية وفئة العاب فردية الالعاب الفردية عبارة عن اجتياز خلال جواز مرور حتى يتخطوا وبنفس الوقت هي لعبة وهي معرفة ثقافة لهم من خلال امور النظافة .. وايضا تعزيز المواطنية ضرورية في ايامنا هذه قمنا بلعبة للتعرف على اعلام بلادنا وشرحها اضافة للاعلام البللاد المحيطة ومن ثم العاب اكتشاف الحواس الخمسة والقيام بصنع بطاقات معايدة لاهله لمناسبة العيد.





































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919352720
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة